الطفلة حبيبة
الطفلة حبيبة


مصادر أمنية: التحفظ على أم الطفلة حبيبة وشبهات حول تورطها بمقتل ابنتها 

فوزي دهب

الثلاثاء، 11 مايو 2021 - 12:32 م

تحفظت قوات الأمن على والدة الطفلة "حبيبة" بعد سماع أقوالها في حادث مقتل رضيعتها لسرقة قرطها الذهبي ومبلغ 20 جنيها.

وأكدت مصادر وجود شبهات حول تورطها فيما حدث للطفلة الضحية في نهار شهر رمضان أثناء تواجدهما معا داخل منزل الأسرة في غياب الأب بنهار شهر رمضان المبارك .
وأضافت المصادر الأمنية أن الأم هي الشاهدة الوحيدة على مقتل إبنتها الرضيعه التي لم يتجاوز عمرها بضعه أشهر ببنما كشفت تقارير طبية أن الطفله تعرضت للخنق لأكثر من ٣٠ دقيقه حتي فارقت الحياه داخل منزل الأسرة .

وقال والد الطفلة "حبيبه" انه فوجىء يوم الاحد عصرا قبل الفطار بتجمع الجيران بالعزبه أمام باب منزلي ولكني جلست علي الأرض امام زوجتي التي تعرضت للخنق والضرب بالأيدي والأرجل عشان يسرقوا حلق طفلة رضيعه ومبلغ مالي ٢٠ جنيها من امها من مصروف البيت .

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي  إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى يفيد  بورود بلاغات من الأهالى  بمقتل الطفلة" حبيبة سامى أحمد شيم" ٩ أشهر  على يد عدد من اللصوص بهدف سرقة مبلغ ٢٠ جنيها وقرطها الذهبي وشروعهم فى قتل الأم خنقا .


وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى موقع الحادث وتبين من خلال سؤال الأم المجنى عليها وتدعى "رضا محمد الصباحي" أنها سمعت بكاء الطفلة داخل غرفتها وعندما هرعت إليها فوجئت باللصوص يقومون بخنق طفلتها وسرقة مبلغ مالى وقرطها الذهبى، مستغلين خروج الزوج لعمله كعادته بعد الافطار، وعندما استغاثت حاولوا قتلها خنقا حتى فقدت الوعى وفروا هاربين .


وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين من خلال الكشف عن كاميرات المراقبة بالمنطقة للتعرف على هويتهم، كما جرى نقل الأم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم .


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .
اقرأ ايضاً / محافظ الغربية يغلق المقاهي والنوادي غير الملتزمة ويصادر الشيش بالمحلة وسمنود

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة