سبورتينج لشبونة بطلا للدوري البرتغالي سبورتينج لشبونة بطلا للدوري البرتغالي

سبورتينج لشبونة يحسم تتويجه بلقب الدوري البرتغالي

رياض محمد جعيصة الأربعاء، 12 مايو 2021 - 01:28 ص

حسم فريق سبورتينج لشبونة تتويجه بلقب الدوري البرتغالي الممتاز بعدما تغلب على بوافيستا بهدف دون رد، اليوم الثلاثاء في المرحلة الـ32 من المسابقة.

ورفع سبورتينج لشبونة رصيده إلى 82 نقطة في الصدارة بفارق ثماني نقاط أمام بورتو صاحب المركز الثاني وذلك قبل مرحلتين من نهاية المسابقة.

وحسم سبورتينج لشبونة المباراة أمام بوافيستا بهدف وحيد سجله باولينهو في الدقيقة 36.

وظل بوافيستا مهددا بالهبوط حيث تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق ثلاث نقاط خلف بورتيمونينسي وفاماليكاو وماريتيمو وبفارق نقطة واحدة خلف ريو آفي.

وفي وقت سابق اليوم، تغلب بنفيكا على مضيفه ناسيونال ماديرا 3 / 1 كما استعاد سانتا كلارا مذاق الانتصارات وتغلب على ريو آفي 1 / صفر وفاز بالينينسيش على تونديلا 3 / 1 .

ورفع بنفيكا رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف بورتو صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ناسيونال ماديرا عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

وتقدم ناسيونال ماديرا بهدف سجله بيدراو في الدقيقة الثامنة ثم تعادل بنفيكا بهدف سجله بيدراو بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 78 .

وبعدها حسم بنفيكا المباراة لصالحه بهدفين سجلهما جونكالو راموس في الدقيقتين 81 و86.

وبعد أن افتقد مذاق الانتصارات في خمس مباريات، حقق سانتا كلارا الفوز اليوم ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد ريو آفي عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر.

وحسم سانتا كلارا المباراة لصالحه بهدف وحيد سجله كارلوس جونيور في الدقيقة 52 .

وتغلب بالينينسيش على تونديلا 3 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد تونديلا عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسجل الأهداف الثلاثة لبالينينسيش، ماتيو كاسييرا (الهدفان الأول والثالث) في الدقيقتين 20 و59 وميجيل كاردوزو في الدقيقة 39 من ضربة جزاء، بينما سجل ماريو جونزاليس الهدف الوحيد لتونديلا في الدقيقة الثالثة.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة