ارشيفية
ارشيفية


رئيس «اتحاد الرماية» يثمن إنجاز محيلبة التاريخي في بطولة العالم بإيطاليا

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 12 مايو 2021 - 03:13 ص

كتب : أحمد محمد 

أعرب حازم حسني رئيس الاتحادين المصرى والأفريقى للرماية عن سعادته بحصد الرامي المصري عزمي محيلبة الميدالية الذهبية في منافسات السكيت في كأس العالم للرماية، المقامة حاليا في إيطاليا.


وأشار «حسنى» إلى أن محيلبة قد حصل على الميدالية الذهبية بعد أن تفوق  على الأمريكي فينسنت هانكوك صاحب ذهبية أولمبياد لندن 2012 وحصد ميداليته الذهبية الأولى عبر تاريخ مشاركاته في بطولات العالم، وسجل محيلبة 56 نقطة في المنافسة الأخيرة على الميدالية، متفوقا على هانكوك بنقطة وحيدة، واستطاع محيلبة الوصول لنهائي البطولة بعد أن احتل المركز الثاني في التصفيات بـ 124 طبقا من أصل 125.


ولقد اثنى حسنى على تهنئة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  لنجم المنتخب القومي للرماية  عزمي محيلبة بحصوله على  ذهبية  الإسكيت ببطولة كأس العالم للرماية  وسط منافسة شرسة من نجوم اللعبة. 
مشيراً إلى أن  الميدالية الذهبية لمحيلبة هي الأولى من نوعها للرماية المصرية في منافسات كأس العالم للاسكيت في رسالة تؤكد تطور رياضة الرماية المصرية على المستوى العالمي. 


وأشار حسنى إلى أن هذا  الإنجاز الكبير لنجم المنتخب المصري للرماية عزمي محيلبة يعد بارقة أمل في ظل قرب موعد منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 ، مؤكداً أن منظومة الرماية المصرية تسير على خطى ثابتة نحو تحقيق الإنجازات العالمية في ظل الدعم اللامحدود الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة للاتحاد واللاعبين.

اقرأ أيضا :وزير الرياضة يهنئ «محيلبة» بفوزه التاريخي بذهبية كأس العالم بإيطاليا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة