القلعة الحمراء القلعة الحمراء

مهمة قوية

الأهلى يعسكر مبكرًا لـ«صن داونز».. وموسيمانى يصحح الأخطاء

محمد السيد الأربعاء، 12 مايو 2021 - 03:22 ص

حالة من الهدوء والتركيز تسود جدران القلعة الحمراء بعد التعادل مع الزمالك فى الدورى، وبدأ سريعاً الفريق الأول لكرة القدم بالنادى تدريباته استعدادًا لمواجهة صن داونز، التى تقام مساء السبت المقبل فى ذهاب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.


وكان الأهلى قد تعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ21 فى بطولة الدورى الممتاز.
وبدأ الأهلى تحضيراته لمواجهة صن داونز دون راحة وفقًا للموعد الذى حدده الجهاز الفنى بعد طى صفحة الدورى الممتاز عقب انتهاء لقاء الزمالك، وقرر الجهاز الفنى الدخول فى معسكر مغلق بجاية. 
ومن جانبه أكد بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق أن مباراة الزمالك لم تكن سهلة على الإطلاق، مؤكدًا أن التعادل نتيجة عادلة. 
وقال موسيماني: «إن خسارة نقطتين باعتبار أن المباراة هى مباراتنا أمر غير جيد بالنسبة لي، ولكن فى النهاية حصدنا 4 نقاط أمام الزمالك فى النسخة الحالية من الدوري». 
وأوضح أن استقبال أهداف على ملعبنا أمر غير جيد، ولكن علينا النظر أيضًا إلى الجانب الإيجابى الذى يتمثل فى تسجيلنا الأهداف. 
وأشار إلى أن تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز أمر مهم ومطلوب، ولكن علينا أيضًا علاج أزمة استقبال الأهداف على أرضنا خاصة فى منافسات دورى أبطال أفريقيا. 
وأكد موسيمانى أن الجهاز الفنى يتعامل مع كل مباراة على حدة، والتركيز كان على مباراة الزمالك فقط دون النظر إلى أى مباراة أخرى قادمة. 
وذكر المدير الفنى للأهلى إلى أن التفكير سيبدأ فى مباراة صن داونز المقبلة فى دور الـ8 بمنافسات دورى أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن الأهلى هو الفريق الوحيد الذى يمثل مصر فى البطولة، ومن ثم على الجميع دعم الأهلى فى دورى الأبطال.
وأوضح أن الظروف البدنية مختلفة من مباراة إلى أخرى، بسبب توالى المباريات خلال الفترة الأخيرة فى منافسات الدوري.
وشدد موسيمانى على أن الأهلى يسير بشكل جيد محليا وأفريقيا، مؤكدًا أنه لا يوجد فريق فى بطولة أفريقيا يحقق الفوز بخمسة أهداف فى كل مباراة، ونحن لسنا الأفضل ولكننا نسعى لتحقيق أفضل النتائج.
واختتم موسيمانى تصريحاته بالتأكيد أن الأهلى حقق الدورى وكأس مصر ودورى أبطال إفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية فى قطر، ولدينا طموحات كبيرة لمواصلة النجاحات لتحقيق البطولات، مشيرًا إلى أن كل هذه البطولات تحققت دون الفوز بنتائج عريضة فى كل مباراة



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة