نادي الإسماعيلي نادي الإسماعيلي

عروض مغرية

3 أندية تتنافس على خطف حمد إبراهيم من الإسماعيلي

بوابة أخبار اليوم الأربعاء، 12 مايو 2021 - 03:23 ص

كتب : إبراهيم فتحي 


بات حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، والقائم بأعمال المدير الفني لحين اكتمال شفاء إيهاب جلال، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، هدفًا للعديد من أندية الدوري المصري، وذلك بعدما نجح في قيادة الدراويش لتحقيق الفوز في ثلاث مباريات متتالية.
وقاد حمد إبراهيم الدراويش على رأس القيادة الفنية، لحين شفاء المدير الفني، إيهاب جلال، للفوز في ثلاث مباريات متتالية، أمام الإنتاج الحربي، والجونة، والبنك الأهلي، وهي النتائج التي غيرت من وضع الإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري.
الإسماعيلي وصل للنقطة الـ 23 في المركز الثالث عشر، بعدما كان في مؤخرة الجدول، حيث نجح الدراويش في تحقيق الفوز أربع مباريات متتالية منذ قدوم إيهاب جلال، وجهازه المعاون.
وبحسب مصدر داخل النادي، فتلقى حمد إبراهيم عدة عروض تدريبية شفهية من بعض فرق الدوري الممتاز، أبرزها أندية الإنتاج الحربي، وأسوان والبنك الأهلي، بهدف قيادة أحد هذه الفرق لنهاية الموسم الجاري.
وأضاف المصدر، أن النتائج الطيبة التي حققها حمد إبراهيم مع الدراويش أثناء فترة غياب إيهاب جلال، جعلته هدفًا لهذه الأندية، خاصة بعدما نجح في إثبات قدراته التدريبية الكبيرة.
وأكد المصدر أن المدرب العام للدراويش، أجل قراره النهائي بشأن هذه العروض، خاصة أن جميع العروض مغرية، من الناحية المالية، إلى توليه منصب المدير الفني بدلاًمن منصب المدرب العام.
على الجانب الآخر، يواصل اليوم الأربعاء، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، استعدادًا لمواجهة أسوان في الدوري. 
ويستضيف الدراويش نظيره أسوان في الخامسة من مساء بعد غدٍ الجمعة، على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
 

اقرأ أيضا :مدرب الإسماعيلي: سعداء بالفوز على البنك الأهلي وننتظر عودة إيهاب جلال



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة