سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ


عبد الحفيظ: المواجهة الأفريقية صعبة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 12 مايو 2021 - 03:27 ص

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن مواجهة القمة أمام الزمالك كانت مميزة من الناحية الفنية، وهى تحضير جيد للفريق قبل مباراتيه المقبلتين أمام صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا، وكذلك مباراة نهضة بركان التى تعد بطولة بمفردها على لقب السوبر الأفريقي.
وقال سيد عبدالحفيظ: «كنا نسعى لتحقيق الفوز على الزمالك من أجل تقليل فارق النقاط، ولكن المميز أن المواجهات المباشرة فى صالحنا وقد نحتاج إليها فى الجولات الحاسمة من الدوري. المسابقة ما زال بها الكثير من المباريات ولكن من الأفضل أن نغلق صفحة الدورى حاليا».
وتابع قائلًا: «وجهنا تعليمات لجميع اللاعبين بضرورة عدم الحديث نهائيًّا عن مباريات الدوري، وأن يكون التركيز فقط على مواجهتى صن داونز. وندخل يوم الخميس فى معسكر مغلق قبل مواجهة الذهاب المقرر لها السبت. وأعتقد أن المباراة ستكون صعبة للغاية». 
وتعليقًا على ضغط المباريات قال عبدالحفيظ: «الأهلى ليس وحده من يشتكى من ضغط المباريات، لنا فى مانشستر يونايتد الإنجليزى مثال، فقد اعترض بشدة على خوض مجموعة مباريات فى أيام قليلة، وهذا حق أصيل لأى نادٍ لأنه يريد الحفاظ على لاعبيه». 
وحول موقف اللاعبين المصابين من المباريات المقبلة وتحديدًا مواجهتى صن داونز، أكد مدير الكرة أن جونيور أجاى أصبح جاهزًا من الناحية البدنية وقرار مشاركته فى يد موسيماني، كما أن على معلول بنسبة كبيرة جدا سيسافر مع الفريق إلى جنوب أفريقيا لخوض مواجهة الإياب.
 

اقرأ أيضا :شادي محمد: عبد الحفيظ دائما على حق.. وقناة الزمالك لا تنشغل إلا بالأهلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة