صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


الحدوتة.. ملخص الحلقة الـ29 من مسلسلات رمضان | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأربعاء، 12 مايو 2021 - 10:51 ص

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «الحدوتة.. ملخص الحلقة الـ29 من مسلسلات رمضان».

 وتواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة، وبدأت حلقة "مسلسل الاختيار 2" بتحرك قوة من الأمن لرصد العنصر الإرهابي الذي يشارك في التخطيط لعملية إرهابية في ستاد القاهرة، وبالفعل يتم ضبطه في شقته واستجوابه والقبض على بقية العناصر المكلفة بالعملية.
 
أما مسلسل "هجمة مرتدة"، فقد بدأت أحداث حلقته بمقابلة وليد مع دينا أبو زيد وتحدثا عن الثورة وانهار من البكاء أثناء حديثه معها بسبب إصابته في عينه التي فقدها وطلبت منه أن يتحدث عن تضحيته، ولكن رفض أن يظهر في أي برنامج، واستطاعت الأجهزة المصرية أن تخترق جهاز كمبيوتر ريكاردو. 

وشهد مسلسل "القاهرة كابول" عودة منال إلى مصر بعد أن نجحت في الإيقاع بالشيخ رمزي ليسقط في قبضة الأمن المصري ليحاكمه على جرائمه التي ارتكبها في حق الإنسانية، حيث رفض الحديث مع صديقه السابق ضابط الأمن خالد الصاوي لكنه يطلب رؤية منال مرة أخرى.

وفي مسلسل "نجيب زاهي زركش"، اعترف طريف بحبه لشيرين أخت نجيب زاهي، لتصاب بصدمة وتطرده من منزله وتطلق عليه النار، كما ذهبت إلى مسعد الذي اعترف نجيب بأبوته له، وعلى الجانب الآخر أرسلت نانسي رسالة إلى مسعد تعترف فيها بحبها له.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة