إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم


إيمي سمير غانم توجه رسالة خاصة لوالدها

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 12 مايو 2021 - 11:02 ص

 

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة تجمعها بوالدها الفنان سمير غانم، وشقيقتها الفنانة دنيا، وآخرى للفنان الكبير الذي يرقد في المستشفى الآن، فضلا عن إصابة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا.

 

وكتبت إيمي، أعلى صورة الفنان سمير غانم، «فطوطة»، تعبيرا عن اشتياقها له بعد وضعه في مستشفى للعزل برفقة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

 

إيمي سمير غانم توجه رسالة خاصة لوالدها

وكان الإعلامي رامي رضوان، نفى زوج ابنة الفنان سمير غانم، الأخبار المتداولة عن تدهور حالته الصحية.

 

وقال رامي، في تدوينة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح.. السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. ارجوكم اتقوا الله..مش كده!".

 


وأضاف: "الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم!.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم".

 

وتابع: "لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما..فلا يرد القضاء إلا الدعاء" كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم.. اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس.. أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقما.. اللهم انا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".

 

كانت "بوابة أخبار اليوم"،  قد تواصلت مع الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، لمعرفة تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم.


وأكد أشرف طلبة، أن الفنان سمير غانم، ليس مصابًا بـ فيروس كورونا، ولكنه يعاني من خلل في الكلى، أدت إلي نقله على الفور إلى إحدى المستشفيات.


وكشف أشرف طلبة، عن التطورات الصحية لـ سمير غانم، قائلاً: هو حالياً بالعناية المركزة، وحالته الأن مستقرة ومن المقرر أن يخرج منها خلال الساعات المقبلة لينتقل إلي أحدى الغرف.


وكان الإعلامي عمرو أديب، قد كشف أمس السبت، تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.


وقال أديب خلال برنامجه "الحكاية" على قناة "Mbc مصر" إن المجتمع المصري والعربي يُحب سمير غانم ودلال عبد العزيز والاهتمام بأخبارهم يفوق الوصف، وأنا استقبلت العديد من المكالمات داخل وخارج مصر للاطمئنان على حالتهم الصحية.


وذكر أديب أن سمير غانم تم نقله للمستشفى بالأمس بسبب آلام في الكلى وليس مُصاب بكورورنا، ودلال مازالت تُعاني من كورونا وهي في طريقها للتحسن"، وطالب الجمهور بالدعاء لهم قائلا: "نرجو الدعاء لهم بالشفاء إن شاء الله يعودوا لبيوتهم سالمين ومعافين".


وأصيبت دلال عبد العزيز بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل "عالم موازي" وكانت تعاني من صعوبة في التنفس منذ 5 أيام تقريبا، ومنذ نقلها لإحدى مستشفيات طريق السويس، تخضع لجلسات أكسجين بعد انخفاض نسبة الأكسجين في الدم.


وتشارك دلال عبد العزيز في دراما رمضان الموسم الحالي بمسلسل "ملوك الجدعنة" وشهدت الحلقة 18 مشهدا مؤثر بوفاة "الحاجة عطية - دلال عبد العزيز"، التي ودعت ابنها "سرية - عمرو سعد.

اقرأ أيضا: إيمي سمير غانم ترد على أنباء تدهور حالة والديها الصحية

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة