واقعة كفن عين شمس واقعة كفن عين شمس

«الداخلية»: ضبط 8 متهمين وملاحقة 3 هاربين في واقعة «كفن عين شمس» 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب الأربعاء، 12 مايو 2021 - 11:30 ص

أثارت واقعة قيام عدد من الأشخاص، بمحاصرة آخرين بالأسلحة النارية، وإجبارهم على تقديم أكفانهم، حالة من الاستياء والغضب بين رواد السوشيال ميديا، لما تضمنته الواقعة، من أعمال بلطجة وخروج عن القانون، وتحركت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية، ونجحت في إلقاء القبض على المتهمين. 

 

تلقى قسم شرطة عين شمس، بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من 3 أشخاص مقيمين بالقاهرة، بتضررهم من 5 أشخاص مقيمين بدائرة القسم، لقيامهم بتارخ 9 الجارى، حال تواجد المُبلغين داخل الفيلا الخاصة بالمشكو فى حقهم، لعقد جلسة صلح بين العائلتين «دون إخطار الجهات الأمنية أو القسم»، بالتعدى عليهم بالسب والتهديد بالإيذاء، وإكراههم على تقديم أكفانهم، تحت تهديد الأسلحة النارية، وتصويرهم بهواتفهم المحمولة، بسبب وجود خلافات سابقة بينهم، محرر بشأنها عدة محاضر. 

 

وتضمن البلاغ سابقة قيام المشكو فى حقهم، باحتجاز أحد أقارب المجنى عليهم، لذات الخلافات بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة، والتى قررت إخلاء سبيلهم للتصالح.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، حيال بلاغ المجنى عليهم، وبالعرض على النيابة، قررت ضبط وإحضار 11 متهمًا من مرتكبى الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مباحث القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة، من ضبط 8 من المتهمين، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

 

اقرأ أيضا| مصدر أمني: المجني عليهم في واقعة كفن عين شمس تقدموا ببلاغ للأجهزة الأمنية  

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة