محافظ القاهرة محافظ القاهرة

محافظ القاهرة يوزع «الكحك والعيدية» على أطفال إحدى دور الأيتام

محمود كساب الأربعاء، 12 مايو 2021 - 11:58 ص

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بزيارة دار السندس لرعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة نصر لتقديم التهنئة للأطفال بعيد الفطر المبارك، حيث قام بتوزيع الهدايا وعيدية وكعك العيد عليهم وشاركهم الاستعداد لاستقبال العيد .

وتفقد محافظ القاهرة خلال الزيارة أقسام الدار المختلفة والأنشطة المقدمة فيها وغرف إقامة الأطفال والمكتبة، واطمأن على مستوى الرعاية المقدمة للأطفال الأيتام.

وأشاد محافظ القاهرة خلال الزيارة بمستوى الرعاية الصحية والاجتماعية التي توفرها الدار للأطفال وجهود القائمين عليها لدمجهم في المجتمع كأفراد لهم نفس الحقوق وعليهم نفس الواجبات .

وأكد محافظ القاهرة على حرص المحافظة على تقديم الدعم المادى والمعنوى الكامل وكل أوجه المساعدة للجمعيات والدور التي ترعى الأيتام بالتعاون بين مديرية التضامن الاجتماعى ومنظمات المجتمع المدنى لتلبية كافة متطلباتهم ومساعدتهم على أداء رسالتهم النبيلة .

وتضم مؤسسة السندس ٤ دور بها  ١٩٦ طفل وطفلة وترعى الأيتام بداية من عمر يوم  وتحرص الدار على المشاركة في جميع الأنشطة التي تعمل على تنمية مهارات الأطفال ودمجهم في المجتمع  كالمسابقات الرياضية والمعارض الفنية كما تسهم الدار فى زواجهم ورعايتهم بعد الزواج .

 

شاهد ايضا:- سحب 6099 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة