نائب محافظ سوهاج يتابع تنفيذ قرارات اللجنة العليا لكورونا
نائب محافظ سوهاج يتابع تنفيذ قرارات اللجنة العليا لكورونا
الأربعاء، 12 مايو 2021 - 12:15 م
قام أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، بجولة ميدانية بمركز ومدينة المراغة تابع خلالها مدى التزام المحلات، والمقاهى، والكافيهات، والمولات، بالغلق في تمام الساعة ٩ مساء، وفقا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء.
جاء ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك بالتوازي مع تنفيذ حملات موسعة بباقي مدن وقرى المحافظة، تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج.

وشملت جولة نائب المحافظ تفقد عدد من الشوارع والميادين بنطاق مدينة المراغة، يرافقه حسن ناصر رئيس مركز ومدينة المراغة، حيث اطمأن على التزام أصحاب المحلات، والمقاهى، والكافيهات، بمواعيد الغلق المقررة، ثم تفقد مرسى العبارات النهرية، والممشى السياحي الجاري العمل به، مؤكدا على تكثيف الحملات والمرور على القرى للوقوف على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ومنع أي تجمعات خاصة خلال إجازة عيد الفطر المبارك .
اقرأ أيضًا| 8 ضوابط لصلاة العيد في المساجد الكبرى
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب
لإنهاء التشابكات المالية.. محافظ الإسكندرية يوقع عقد تسوية مع "أخبار اليوم" و"الأهرام"
محافظ شمال سيناء يستقبل مواطنين بمكتبه
محافظ شمال سيناء يبحث دعم السياحة وتطوير فندق ريتاك العريش
وكيل صحة شمال سيناء يشهد اليوم العلمي لقسمي القلب والباطنة
مواصلة حملات تحصين الكلاب الحرة للحد من الأمراض المشتركة بأسوان
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك







