إزالة 5 حالات تعدي على الأراضى الزراعية بالشرقية إزالة 5 حالات تعدي على الأراضى الزراعية بالشرقية

إزالة 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية

سناء عنان الأربعاء، 12 مايو 2021 - 01:16 م

أكد د.ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وتكثيف الضربات المتلاحقة للمعتدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة على مستوى المحافظة وإحالة المخالفين إلى النيابة العامة.

 

 

إزالة 5 حالات تعدي على الأراضى الزراعية بالشرقية

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالروضة ومسؤلي الجمعية الزراعية بالوحدة بإزالة بناء من الطوب الأبيض عبارة عن ثلاث غرف على مساحة ١٠٠ متر مربع بقرية الحجاجية التابعة .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتعاون مع رئيس الوحدة الوحده المحليه بكفر أيوب والقسم الهندسي بالوحدة ومشرف الناحية بإزالة بناء بالدبش الأبيض على مساحة 300 متر بقرية الطحاوية بساتين بركات .

كما تم إزالة غرفة على أرض زراعية بقرية بني صالح التابعة للوحدة المحلية بالبلاشون علي مساحة 2 متر وكذلك فك شدة خشبية لسقف الدور الثاني علوي بقرية العواصية بالوحدة المحلية لإنشاص الرمل على مساحة 100متر .

وقامت رئاسة مركز ومدينة اولاد صقر بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالحمايزة و قسم شرطة أولاد صقر بإزالة كلية لحالة بناء مخالف على أرض زراعية على مساحة 500 متر وتمت الإزالة الفورية واصبح الموقع خالي تماماً وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 

اقرأ أيضا||سحب 6099 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة