رونالد كومان رونالد كومان

مدرب برشلونة حزين بسبب التعادل مع ليفانتي

حسام عبدالعظيم الأربعاء، 12 مايو 2021 - 01:27 م

أعرب الهولندي «رونالد كومان» مدرب برشلونة عن حزنه الشديد وتحسره من تعثر فريقه بنتيجة التعادل 3-3 أمام ليفانتي، أمس الثلاثاء 11 مايو، في افتتاح المرحلة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وأخفق برشلونة في انتزاع عرش صدارة الدوري الإسباني مؤقتا، بعدما اكتفى بالتعادل المخيب، والحصول بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى 76 نقطة.

 

وقال «كومان» بعد مباراة ليفانتي في تصريحات أبرزتها صحيفة «ماركا»: «كنا جيدين في الشوط الأول، وتفوقنا في النتيجة، لكن في الشوط الثاني أهدرنا الكثير من الكرات الخطيرة، وارتكبنا الأخطاء في الدفاع».

 

وأضاف «بعد التعادل 2-2. كان لدينا رد فعل وسجل «عثمان ديمبلي» لكن كان من السهل عليهم التعادل، متابعا: «لاعبو ليفانتي شكلوا خطرا علينا ولم ندافع ضدهم بشكل جيد، وهو أمر مخيب للآمال. من المستحيل فهم وشرح ما حدث».

 

 

وأردف "كان هدفنا الفوز في جميع المباريات الثلاث المتبقية، والأمل في أن يخسر منافسينا بعض النقاط، لكن الأمر الآن صعب للغاية".

 

واختتم المدرب الهولندي تصريحه بالحديث عن مستقبله مع برشلونة: "المدربون دائما موضع تساؤل. أتفهم أنه بعد الشوط الثاني سيكون هناك هذه الأسئلة. نشعر بخيبة أمل لكن علينا المضي قدما، والاستعداد للموسم المقبل".

أقرا ايضاً|

هفوة «قاتلة» لميسي في لقاء ليفانتي.. فيديو



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة