جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

نائب محافظ القاهرة: تكثيف أعمال النظافة خلال أيام عيد الفطر

محمود كساب الأربعاء، 12 مايو 2021 - 03:04 م

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اجتماعا موسعا ضم رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية لمناقشة استعدادا لعيد الفطر.

وجهت عبد المنعم، رؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد القصوي لكافة الادارات التنفيذية والخدمية والمرافق، والتشديد على ضرورة الاستمرار في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد لمجابهة تداعيات الموجة الثالثةمن فيروس كورونا.

وشددت نائب محافظ القاهرة على  ضرورة الالتزام بتطبيق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال العامة والمطاعم والمولات التجارية خلال أجازة عيد الفطر المبارك ، بالإضافة إلى الغلق الكامل  للحدائق والمتنزهات ومنع أى تجمعات للمواطنين.

وأكدت نائب المحافظ على ضرورة اتخاذ جميع الاجراءات التي من شأنها الحفاظ على صحة وسلامه المواطنين وتكثيف حملات النظافة والإشغالات على مدار 24 ساعة والربط بين غرف عمليات الاحياء وغرفة عمليات المنطقة الجنوبية وغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمحافظة القاهرة  بشأن أي جديد يطرأ والاخطار الفوري لكافه الوقائع والمتابعة لحين الانتهاء من اجازة عيد الفطر.

 شددت جيهان عبد المنعم على ضرورة القيام بحملات لرفع الإشغالات والباعة الجائلين و ضرورة التنسيق مع مديرية الشئون الصحيه للتأكد من جاهزية المستشفيات وتوافر الأدوية والأطقم الطبية طوال أيام عيد الفطر. 

ووجهت نائب المحافظ، بتكثيف المرور على الاسواق وضرورة القيام بحملات يومية على المحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للمواطنين وضبط أى مخالفات حرصاً على سلامة وصحة المواطنين ،  خلال أيام عيد الفطر.. واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين. 

شاهد أيضا || توفير اتوبيسات بجميع أنحاء العاصمة.. نقل القاهرة تعلن خطتها لاستقبال عيد الفطر



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة