السيدة الأمريكية من الاهرامات
السيدة الأمريكية من الاهرامات


بعد تحقيق حلمها.. ابن السيدة الأمريكية يشكر وزير السياحة والآثار 

مي سيد

الأربعاء، 12 مايو 2021 - 03:58 م

 

نشر ابن الأمريكية جلوريا والكر عبر حسابه الشخصي في موقع تواصل الاجتماعي "الانستجرام" صورة لوالدته مع وزير السياحة و الآثار د.خالد العناني و كتب علي الصورة  شكرا لوزير السياحة و الآثار  علي هذا المجهود الكبير لتحقيق أحلام أمي المريضة و أن أنها كانت حقا في غاية السعادة .

زارت الأمريكية جلوريا والكر، بعد وصولها إلي مصر الأهرامات لتحقيق حلمها بزيارة تلك المكان الحضاري العريق ثم المتحف الكبير في التحرير وذهبت في جولة إلي شرم الشيخ، واستقبل الأمريكية وأبنائها مكتب هيئة تنشيط السياحة يفي جنوب سيناء بالهدايا و الورود .

جدير بالذكر حرص الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار صباح اليوم على لقاء الأمريكية جلوريا والكر في أول أيام تحقيق حلمها بزيارة منطقة أهرامات الجيزة، حيث استقبلها الوزير بساحة تمثال أبو الهول والتي تم السماح بفتحها لها بشكل استثنائي.

 

بعد  تحقيق حلمها ..ابن السيدة الأمريكية يشكر وزير السياحة و الآثار 

ومن أمام تمثال أبو الهول، تبادل وزير السياحة والآثار والسيدة جلوريا أولكر أطراف الحديث، حيث رحب الدكتور خالد العناني بها، وشكرها على حبها وشغفها بمصر وبحضارتها العريقة، معرباً لها عن ثقته بأن زيارتها إلى مصر ستمنحها طاقة إيجابية تساعدها على الشفاء العاجل.

ومن جانبها، أعربت جلوريا أولكر عن سعادتها بمقابلة الوزير لها وحرصه على لقائها، مقدمة له الشكر على ما بذلته الوزارة لتمكينها لتحقيق أمنية حياتها بأن تزور منطقة الأهرامات.

كما أعربت عن بالغ سعادتها بالحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي استقبلها بها الشعب المصري منذ وصولها. 

ومن أمام تمثال أبو الهول، أصرت السيدة الأمريكية على الوقوف من على كرسيها لتحقق حلمها والتقاط صورة تذكارية لها مع تمثال أبو الهول. 

وخلال اللقاء، وجه الوزير سؤالاً للسيدة الأمريكية عما إذا كانت ستقوم بزيارة صعيد مصر حيث أجابت أن البرنامج السياحي المخصص للزيارة لم يتضمن ذلك، وقدم الوزير لها الدعوة لزيارة محافظة الأقصر لكي تستمتع بمشاهدة الآثار المصرية الفريدة الموجودة بها والتى ستقدم لها فرصة للتعرف بصورة أكبر على الحضارة المصرية العريقة.
وقد رحبت السيدة جلوريا والكر بهذا العرض، ووجه الوزير أن تقوم الوزارة بالتنسيق مع الشركة المنظمة لمد فترة زيارتها هى وعائلتها إلى مصر ليوم واحد تقوم خلاله بزيارة الأقصر. 
وفي نهاية اللقاء، أهداها وزير السياحة والآثار مستنسخ للإلهة ماعت إلهة العدل والحقيقة لتضعها ببيتها في فلاديلفيا ليذكرها دائما بزيارتها لمصر وبأنها قامت بتحقيق حلمها. 

شاهد أيضا || الانتهاء من أعمال التعقيم الدورية لمتحف شرم الشيخ
  

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة