صحة الشرقية تحتفل باليوم العالمي للتمريض
صحة الشرقية تحتفل باليوم العالمي للتمريض


صحة الشرقية تحتفل باليوم العالمي للتمريض

سناء عنان

الأربعاء، 12 مايو 2021 - 04:48 م

شهد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، احتفالية مديرية الشئون الصحية باليوم العالمي للتمريض حيث استهل وكيل الوزارة الإحتفال بتهنئة جميع الحاضرين، وكافة العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مشيداً بالدور البطولي لهيئة التمريض، ملائكة الرحمة بمحافظة الشرقية.

وقدم أسمي آيات الشكر والتقدير والتحية والإعزاز، لأبطال الرسالة الإنسانية النبيلة، التي يؤدونها بتفاني وإخلاص، والذين ضربوا الأمثال الطيبة في العمل الدؤوب، وتقدمهم الصفوف الأولي، بشجاعة وإيثار لا مثيل له، فى ظل الوضع الراهن، الذي تمر به البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد"كوفيد ١٩".

اقرأ أيضاً: وكيل الصحة بالدقهلية يكرم المتميزات من ممرضات المحافظة

وقام وكيل الوزارة بتسليم عدد من الممرضات المثاليات شهادات التقدير والهدايا العينية والورود، تقديرا لدورهم وجهودهم المخلصة المبذولة خلال الفترة السابقة بمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية، كما قامت هيئة التمريض بإهداء وكيل الوزارة درع تذكاري، تعبيرا عن الشكر والتقدير لمجهوداته، وللإنجازات التي تحققت بصحة الشرقية خلال الفترة الماضية.


جدير بالذكر أن اليوم العالمي للتمريض، يتم الاحتفال به في ١٢ مايو من كل عام علي مستوي العالم، والذي تم تحديدة من قبل المجلس الدولي ( ICN ) منذ عام ١٩٧٤ تقديرا لدورهم الإنساني في التخفيف من آلام المرضي، والحفاظ علي صحة المواطنين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة