وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يكرم التمريض المثالي في اليوم العالمي لملائكة الرحمة
وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يكرم التمريض المثالي في اليوم العالمي لملائكة الرحمة


وكيل صحة القليوبية يكرم الممرضات المثاليات في اليوم العالمي لملائكة الرحمة

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 12 مايو 2021 - 05:34 م

 

احتفلت مديرية الصحة بالقليوبية، باليوم العالمي لملائكة الرحمة، وعرفاناً بالدور البطولي الذي تقوم به هيئة التمريض فقد حرص الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية على تكريم الممرضات المثاليات بالمستشفيات كلٍ في مقر عملها لتكون أسوة حسنة لزميلاتها وتشجيعاً لها و للجميع على استكمال المسيرة.

 

وقام بجولة ميدانية إلى مستشفيات الحميات والعزل بالقليوبية وقد رافق وكيل الوزارة في جولته كل من إيمان زكريا رئيس تمريض القليوبية ونورا مساعد رئيسة التمريض.

 

اقرأ أيضاً: صحة الشرقية تحتفل باليوم العالمي للتمريض

 

واستهل وكيل الوزارة الجولة، بمستشفى حميات بنها وحميات طوخ، ثم مستشفى قها المركزي ومستشفى حميات قليوب وختام جولته بمستشفى صدر المرج، وقام وكيل الوزارة بتسليم الممرضة المثالية بكل مستشفي وعدد من هيئة التمريض المتميزين شهادات التقدير والهدايا العينية والورود، تقديرا لدورهم وجهودهم المخلصة المبذولة خلال الفترة السابقة بمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة القليوبية.

 

وقد قام الدكتور خالد عبد الغني بتهنئة جميع الحاضرين، وكافة العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعادة الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، مشيداً بالدور البطولي لهيئة التمريض "ملائكة الرحمة" على مستوى المحافظة، مقدماً أسمى آيات الشكر والتقدير والتحية والإعزاز، لأبطال الرسالة الإنسانية النبيلة، التي يؤدونها بتفاني وإخلاص، والذين ضربوا الأمثال العظيمة في العمل الدؤوب، وتقدمهم الصفوف الأولى، بشجاعة وإيثار لا مثيل له، فهم خطوط الدفاع الأولى بجيش مصر الأبيض الذي يواجه كل  المعارك ، خاصة في ظل الوضع الراهن، الذي يمر به البلاد لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد"كوفيد ١٩".

 

ويقوم التمريض فيها بعملهم و مجهوداتهم المخلصة، والمستمرة للحفاظ علي صحة وسلامة المرضى والمواطنين؛ كما قام وكيل الوزارة بتقديم تحية وتقدير وإعزاز لشهداء الوطن من الجيش الأبيض العظيم.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة