اعتراف أم حبيبة بمقتل ابنتها
اعتراف أم حبيبة بمقتل ابنتها


«أم حبيبة» تعترف بقتل طفلتها الرضيعة بمركز المحلة

فوزي دهب

الأربعاء، 12 مايو 2021 - 05:36 م

 

كشف مصدر أمني أن رضا محمد الصباحي والتي تبلغ من العمر 33 عاما ومقيمة دائرة مركز المحلة، اعترفت أمام رجال المباحث الجنائية بقتل طفلتها الرضيعة "حبيبة" والتي تبلغ من العمر 26 يوما خنقا، وسط حالة من الذهول والبكاء.

وأضاف المصدر، أن المتهمة أكدت أمام جهات التحقيق أنها ارتكبت جريمة قتل الطفلة بعد أن انتاباتها حالة وجدانية بسبب ضيق الحالة المعيشية، وعدم  قدرة الأم على الإنفاق على الطفلة وتحمل تكاليف ومصاريف قوتها اليومي تزامنا مع عدم قدرة زوجها على تحمل المسئولية وخاصة أنه عامل يومية مما أصابها بأزمة نفسية وارتكبت جريمة قتل الطفلة.

اقرأ أيضا 

الطباخ ينهى خلافاته الأسرية بقتل جاره

 

وأضاف المصدر، أن رجال المباحث قاموا بمناقشة المتهمة وتضيق الخناق عليها وبمواجهتها بارتكاب الجريمة اعترفت وسط حالة من الذهول والبكاء، وتم العثور على القيراط الذهبي الخاص بالرضيعة بحوزة الأم داخل ملابسها ، وهو مانفي إدعاء المتهمة في بلاغها بخنق الرضيعة على يد أشخاص ملثمين وسرقة قيراطها الذهبي و20 جنيها.

 

وكانت نيابة مركز المحلة قد أمرت بحبس "رضا. م. ا " أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل رضيعتها عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

جدير بالذكر، أن نيابة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، قد صرحت أمس الثلاثاء، بدفن الطفلة" حبيبة سامى أحمد شيم" 26 يوما بعد أن لقيت مصرعها على يد مجهول والمتهم فيها والدتها.

وقامت النيابة، بالتحفظ على الأم وجاري التحقيق معها لاتهامها بقتل نجلتها "الطفلة" لوجود شبهات حول تورطها بما حدث للطفله الضحية أثناء تواجدهما معا داخل منزل الأسره في غياب الأب. 


وأمرت بتشريح الجثة واستدعاء والدها لسؤاله مع سرعة إفادتها بتحريات المباحث حول الواقعة. 

ترجع تفاصيل الواقعة، لمساء أمس حينما تلقي اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى يفيد  بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل الطفلة" حبيبة سامى أحمد شيم" 26 يوما على يد عدد من اللصوص بهدف سرقة مبلغ 20جنيه وقرطها الذهبي وشروعهم فى قتل الأم خنقا. 


وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى موقع الحادث وتبين من خلال سؤال الأم المجنى عليها وتدعى " رضا محمد الصباحى " أنها سمعت بكاء الطفلة داخل غرفتها وعندما هرعت إليها فوجئت باللصوص يقومون بخنق طفلتها وسرقة مبلغ مالى وقرطها الذهبى، مستغلين خروج الزوج لعمله كعادته بعد الافطار، وعندما استغاثت حاولوا قتلها خنقا حتى فقدت الوعى وفروا هاربين .


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة