طرب حشيش
طرب حشيش


«يا ليلة العيد كيفتينا».. عاطل يحاول ترويج 150 طربة حشيش على «مساطيل الوقفة»

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 12 مايو 2021 - 06:26 م

 

أعد أحد العناصر، كمية كبيرة من المواد المخدرة، لترويجها على عملائه، خلال عيد الفطر، لتحقيق مكاسب مالية كبيرة، بطريقة غير مشروعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطه وبحوزته 150 طربة حشيش

 

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى – الأمن العام»، بالاشتراك مع مديرية أمن الغربية، نشاط أحد العناصر الإجرامية، تخصص فى الاتجار بمخدر الحشيش، وترويجها على عملائه، متخذًا من دائرة مركز شرطة طنطا، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه حال استقلاله سيارة، بدائرة مركز طنطا بالغربية، وبحوزته 150 طربة لمخدر الحشيش، مبلغ مالى، هاتف محمول، وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات.. وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمليون و50 ألف جنيه تقريبًا.

 

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، قد وجهت عدة حملات أمنية مُكبرة استهدفت ضبط مروجى ومتعاطى المواد المخدرة، بكافة أنواعها بمحيط الأكشاك والمقاهى والكافتيريات، على مستوى الجمهورية.

اقرأأيضا||٣ مشروبات صيفية على مائدة عيد الفطر

أسفرت نتائج جهود تلك الحملات، على مدار ثلاثة أيام، عن ضبط 32 قضية متنوعة بكافة محافظات الجمهورية، حيث بلغ عدد المتهمين فيها 38 متهمًا، وبحوزتهم: كمية من مخدر الحشيش، وزنت 16,170 كيلو جرام، كمية من مخدر الأستروكس، وزنت 1,550 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين ، وزنت 1,40 كيلو جرام. 

 

كما تم ضبط، كمية من مخدر الأيفون، كمية من مخدر البانجو، كمية من مخدر الأيس، 6000 قرص مخدر، 700 قرص مؤثر، تنفيذ 39 حكمًا قضائيًا.. كما تم ضبط «مبلغ مالى، فرد روسى، 6 طلقات نارية، 41 هاتف محمول، 4 سيارات، 5 دراجات نارية، 6 قطع سلاح أبيض، 2 ميزان». 

 

ولاقت تلك الحملة، استحسان ورضاء المواطنين، لاستشعارهم بالأمن والأمان.. وجارى استمرار الحملات الأمنية، لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية، من مروجى المواد المخدرة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة