شيكابالا
شيكابالا


«الزمالك» يستعد للقاء إنبى غدا بمعنويات القمة

الأخبار

الأربعاء، 12 مايو 2021 - 07:08 م

كتب حازم البنا


يستعد فريق الكرة بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون للقاء إنبى فى التاسعة مساء غد الجمعة ويسعى الزمالك للفوز باللقاء للحفظ على صدارة ترتيب الدورى والوصول للنقطة ٤٨.

وشهد مران الفريق منافسة قوية بين جميع اللاعبين للوصول إلى أعلى مستوى بدنى وبمعنويات عالية بعد التعادل فى لقاء القمة مع الأهلى ويسعى كل لاعب ليكون متواجدا فى التشكيل الأساسى للمباراة. وأدى طارق حامد وأحمد سيد «زيزو» ويوسف أوباما ومحمود حمدى الونش، لاعبو الفريق فقرة تأهيلية إضافية على هامش التدريبات وقام رباعى الزمالك بالجرى حول الملعب لعدة دقائق، وعقب ذلك قاموا بأداء إطالات وبعض التأهيلات الأخرى تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال.


وخاض عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق، فقرة تأهيلية داخل جيمانيزيوم النادى، ضمن البرنامج الموضوع للاعب تمهيدًا للانتظام فى التدريبات خلال الفترة المقبلة.


وخاض لاعبو الفريق فقرة تأهيلية قوية بالكرة خلال المران تحت إشراف أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد بالجهاز الفنى للزمالك.


وقام الفرنسى باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة، وأدوا التمرير من لمسة واحدة فى مساحات صغيرة.


وكشف الجهاز الإدارى بالفريق عن انتهاء مدة الإيقاف الخاصة بأحمد عيد الظهير الأيمن والتى تعرض لها خلال الفترة السابقة لمدة ٨ مباريات على خلفية مباراة فريق الشباب 98 أمام الأهلى، مشيراً إلى أن اللاعب أصبح متاحًا للمشاركة بدءًا من اللقاء القادم أمام إنبى.


وعقد الفرنسى جلسه فنية مع اللاعبين وتحدث فيها عن الفوز أمام إنبى لأن الفوز سيسبب ضغطا على الأهلى وتحدث أيضا عن الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى لقاء القمة.


وطلب الفرنسى من اللاعبين التركيز فى اللقاء وبذل أقصى جهد والضغط على المنافس.


ومن جانبه، قال أسامة نبيه، المدرب العام، إن كافة الأمور تسير على قدم وساق وفقًا للبرنامج التدريبى الموضوع للاعبين استعداداً لمواجهة إنبى غدا.


وأشار المدرب العام للزمالك، فى تصريحات أوردها عنه الموقع الرسمى لناديه، إلى أن الجهاز الفنى يسعى بشكل قوى لعلاج الإرهاق والتغلب عليه فى ظل ضغط المباريات، من خلال برامج بدنية خاصة يتم تنفيذها حتى يكون اللاعبون فى أتم جاهزية بدنية.


وشدد نبيه على أن الجهاز الفنى أغلق ملف اللقاء السابق أمام الأهلى بشكل تام، والتركيز حاليًا منصب على مباراة إنبى:«الفريق يتعامل مع كل مباراة على حدة من حيث الاستعدادات لمواصلة مشوار الدورى، والهدف واحد وهو الفوز دائمًا».


وعبر أسامة نبيه عن سعادته بعودة محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق إلى التدريبات من جديد عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا قائلًا:«إضافة قوية مع باقى الحراس بالفريق محمود جنش ومحمد عواد بجانب الحراس الشباب؛ لما يمتلكه من إمكانيات وخبرات ومستوى متميز».


كما تطرق المدرب العام للزمالك للحديث عن عبدالله جمعة، حيث أكد أن اللاعب ينفذ البرنامج التأهيلى والتجهيزى الموضوع له، وسيكون قريبًا متاحًا مع الفريق.


وعلى جانب آخر قال محمود عبدالرازاق «شيكابالا»، قائد فريق نادى الزمالك، إنه سيتحرك قضائياً بعد دعوة ورغبة جماهير ناديه ضد من وصفهم بـ «المتجاوزين».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة