نوال الزغبى نوال الزغبى

على طريقة صفاء أبوالسعود

نوال الزغبى تطرح أغنية «أسعد لحظة»

بوابة أخبار اليوم الخميس، 13 مايو 2021 - 03:45 ص

كتب : مرفت عمر


يبدأ عدد من المطربين عرض أغنياتهم المصورة التي تحتفل بعيد الفطر المبارك اعتباراً من الغد على القنوات الفضائية، في خطوة إيجابية لتجديد الأغنيات التي اعتدنا على سماعها ومشاهدتها في الأعياد، أبرزها أغنية «العيد فرحة» لصفاء أبوالسعود، و«ليلة العيد» لأم كلثوم.
وطرحت اللبنانية نوال الزغبي كليب أغنيتها الجديدة بعنوان «أسعد لحظة» باللهجة المصرية، من كلمات ملاك عادل، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع ومكس وماستر الهامى دهيمة وأحمد حسام، وطرحت كليب «عقلي وقف»، على يوتيوب مؤخرًا، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم، جيتار مصطفى نصر وإخراج فادي حداد، وكانت قد روجت للأغنية بطرحها البوستر الرسمي للأغنية على حسابها الشخصى بموقع «انستجرام» والذى أطلت فيه بفستان لامع، بعد أن طرح برومو الأغنية، وذلك قبل طرح الكليب الكامل للأغنية.  وتقول كلمات أغنية «عقلى وقف»: «ماشوفتش حد في الدنيا.. خطفني بنظرة والتانية ..وأنا اللي عشت طول عمري.. بحسب مشاعري بالثانية..وشوفتك قلبي ده اتبرجل.. وجالك جري مستعجل..وأنا الحب اللي جوايا.. كان مشروع ومتأجل..أنا عقلي وقف ..مش عارفة أنا مالي بجد أنا أول مرة اتخطف..قدام الدنيا بحالها أنا جايه أهو وبعترف..علشان لو حد في يوم معرفش خلاص أهو عرف.. إني بحبك .. إني بحبك». 
كذلك طرح حكيم أغنية «الليلة عيد» وهى أغنية تراثية تم اختيار كلماتها بعناية لتبقى في وجدان الجمهور على غرار أغنية «رمضان كريم». وأكد «حكيم» أن الأغنية تعد فرحة خاصة وشكل جديد بمناسبة عيد الفطر والتي يحرص فيها الشعب العربي علي تهنئة بعضهم، مبدياً تفاؤله أنها ستكون المعايدة الأساسية لكل الجمهور في مواقع التواصل أو الرسائل لأن كلماتها وألحانها وتوزيعها سيكون مفاجأة، أغنية «الليلة عيد» كلمات صلاح مندي وألحان هاني فاروق وتوزيع إسلام شيتوس . 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة