تطهير وتعقيم مساجد وميادين الجيزة‎
تطهير وتعقيم مساجد وميادين الجيزة‎


تطهير وتعقيم مساجد وميادين وشوارع الجيزة‎

محمد وحيد

الخميس، 13 مايو 2021 - 07:37 ص

نفذت مراكز ومدن وأحياء محافظة الجيزة، بالتنسيق مع إدارات الأوقاف، حملات لتعقيم وتطهير المساجد من الداخل والخارج، وكذلك الميادين والشوارع العامة، مع وضع علامات إرشادية بأماكن مخصصة لكل مصلي، كما تم تحديد مسافات التباعد الإجتماعي بين كل مصلي وآخر.

وتمت توعية المصلين أمام باب المساجد بأهمية ارتداء الكمامات، والحضور بسجادة صلاة شخصية، ومنع اصطحاب الأطفال إلى المساجد حرصًا على أمن وسلامة جميع المصلين ومن ثم المواطنين.

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يؤدي صلاة العيد بمسجد المغفرة بحي العجوزة

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف حملات التطهير والتعقيم بكافة المساجد التى ستشهد صلاة عيد الفطر المبارك.
 كما تم منع إقامة الصلاة في الساحات العامة في ظل الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد، وخطر تفشي الفيروس بين جموع المصليين، وذلك حفاظًا على صحة المواطنين، مع مراعاة جميع الضوابط والإجراءات الوقائية والاحترازية والتباعد الاجتماعي.

ويتقدم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باسمه وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتهنئة المواطنين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك على أهالي الجيزة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية من كل سوء وأن يمن عليها بالأمن والأمان والخير واليمن والبركات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة