جانب من الجولة
جانب من الجولة


قيادات مستشفيات أسوان الجامعي يزورون المرضى ويقدمون لهم التهنئة بالعيد

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 13 مايو 2021 - 12:33 م

مصطفى وحيش - محمد علي

قام أعضاء مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بأسوان بالمرور على المرضى لتقديم التهنئة لهم بعيد الفطر المبارك بالمستشفى الجامعي بأسوان.


وقال الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بأسوان، إن المرور على المرضى جاء لتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك ومتابعة العمل بالمستشفى الجامعي في أول أيام عيد الفطر المبارك، وأنه تأتي هذه الزيارة فى إطار المتابعة المستمرة والوقوف على المستجدات في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد وحرصا علي تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والوقاية بالمستشفى الجامعي بأسوان.


وأضاف الدهشوري: "تعمل إدارة المستشفيات الجامعية بأسوان علي إنهاء المعوقات التي تواجه المرضي ومترددي المستشفى الجامعي بأسوان حرصا على سلامة الجميع وتقديم خدمة طبية متميزة".

 

وأشار الدكتور أشرف معبد، المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية بأسوان، إلى أن المستشفي الجامعي تقوم بدورها تجاه مرضي جنوب الصعيد ومرضي وأهالي أسوان وذلك من خلال أقسامها الطبية المختلفة وترفع المستشفى درجة الاستعدادات والطوارئ خلال أيام عيد الفطر المبارك وذلك بتواجد الأطباء واطقم التمريض لاستقبال الحالات الحرجة خلال أيام العيد.

 

اقرأ ايضاً /محافظ أسوان يوزع عيديات على الأطفال عقب صلاة عيد الفطر

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة