الاعلامية مني الشاذلي
الاعلامية مني الشاذلي


منى الشاذلي بإطلالة مبهجة : عيد فطر سعيد

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 13 مايو 2021 - 12:55 م

 

نشرت الإعلامية مني الشاذلي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» تهنئة بمناسبة العيد الصغير لمتابعيها.

وعلقت مني الشاذلي قائلة : «عيد فطر سعيد».

وظهرت مني الشاذلي بسكارف ملون مبهج وقميص أبيض علي بنطلون أسود وميكب صباحي رقيق وشعر أسود إنسيابي لتبدو الأكثر أناقة وجمال وإطلالة مبهجة على جمهورها بمناسبة عيد الفطر.

من جانب آخر، قالت منى الشاذلي، سفيرة إحدى المؤسسات الخيرية الخاصة للتعليم، إن المؤسسة واحدة من أفضل مؤسسات العمل المدني الأهلي في الإقليم.

وأضافت :«نشهد اليوم فرحة لا توصف بتوقيع هذا البرتوكول الذي لا يعني وصول التعليم فقط لأقاصي مصر، وإنما يمثل فتح أفاق وحياة لأبنائنا تهديها المؤسسة في أقاصي البلاد، في إدفو وعزبة الناموس، وغيرهم من النجوع والمناطق في الصعيد، التي لا يصلها التعليم».

و أضافت أن تخصيص 90 مليون جنيه من وزارة التضامن الاجتماعي لمدارس التعليم المجتمعي، ليس هو المهم، فالرقم لا يعني، مقابل الدلالة، وهي أن الحكومة قادرة على رؤية أهمية التعليم المجتمعي، وأن المؤسسة قادرة على تقديم نماذج  لمدارس التعليم المجتمعي، كسبت ثقة الدولة.

 وأشارت منى الشاذلي، إلى أن المؤسسة استطاعت أن تقدم نماذج ملفتة ومحترمة نجحت في أن تحظي بدعم وإشادة مؤسسات دولية، كاليونسكو، واليونسيف.

ودعت إلى دعم مدارس التعليم المجتمعي من قبل جموع المواطنين، كونها تفتح الطريق لإنارة عقول المجتمع، داعية إلى القيام برحلات جماعية لمدارس التعليم المجتمعي، متمنية ألا يكون بروتوكول وزارة التضامن الاجتماعي، الذي توقعه اليوم مع المؤسسة الأخير، وأن  يكونوا الـ90 مليون لمدارس التعليم المجتمعي، بداية نحو مزيد من الدعم للمدارس المجتمعية التي تفتحها المؤسسة.

جاء ذلك بحضور لورا كانسيكاس ديبرايز سفيرة فنلندا في مصر وعدد من المسئولين بوزارة التضامن الاجتماعي، وشركاء النجاح، والإعلامية مني الشاذلي.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتغطية برامج دعم التعليم المجتمعي لأبناء أسر تكافل وكرامة ليشمل المرحلة الجامعية، بالإضافة إلى المراحل المدرسية وزيادة مخصصات دعم التعليم المجتمعي بمقدار مليار جنيه.

اقرا ايضا منى الشاذلي تدعو إلى رحلات جماعية لمدارس التعليم المجتمعي

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة