إصلاح مواسير المياه
إصلاح مواسير المياه


رئيس مياه القناة: تعاملنا مع الكسور المفاجئة أول أيام عيد الفطر| صور

محمد عبادي

الخميس، 13 مايو 2021 - 03:32 م

قال اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الخميس، إننا تعاملنا مع عدة بلاغات عن كسور مفاجئة في مواسير مياه الشرب، أول أيام عيد الفطر المبارك

وانتقل فنيو وعمال الشركة إليها فورًا وتم إصلاحها في وقت قياسي، مؤكدًا على انتظام العمل في جميع محطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى محافظات إقليم القناة «بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس». 

وأضاف أن العمل مستمر بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة العيد، وذلك لمجابهة أي مشاكل مفاجئة قد تطرأ علي مدار الساعة.

شاهد ايضا :- أسماك البردويل علي مائدة السيناوية أول أيام عيد الفطر

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، أنه أصدر تعليمات مشددة بالتجاوب الفوري والسريع وتوفير كل المعدات للانتهاء من الإصلاحات في فتره زمنية وجيزة للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة في المحافظات الثلاثة السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد.

وأشار إلى المتابعة المستمرة لرؤساء القطاعات والمناطق غرفة طوارئ، وذلك خلال إجازة عيد الفطر المبارك، مع استمرار منع أجازات جميع العاملين في المواقع الهامة، بالإضافة الي متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن، وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً، والاطمئنان بصفة مستمرة على انتظام العمل وكفاءة المحطات وشبكات المياه والصرف الصحي للعمل بكامل طاقتها وضمان استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة.

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت، أنه شدد على العاملين بالحملة الميكانيكية بالشركة على استمرار رفع درجة الاستعداد بجميع المعدات المتمثلة سيارات الطوارئ، ومياه الشرب، وسيارات الكسح، وسيارات النافوري، والتدخل السريع، وذلك فى حالة الطوارئ لمجابهة أي حدث خلال أيام عيد الفطر المبارك، مع التأكد من جاهزية فرق التطهير بالصرف الصحي لمواجهة أي إنسداد مفاجئ في الخطوط الرئيسية أو الفرعية، لشبكات.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أنه يتابع بنفسه وبصفة شخصية، البيان الإحصائي بإجمالي عدد العينات التى يتم أخذها، لعمل التحليل المطلوبة «الكيميائية والميكروبيولوجية» يوميًا على مدار لـ24 ساعة، للتأكد من مدى صلاحيتها، وضمان جودتها الصحية والمذاقية الشكلية من أجل الحفاظ على صحة المواطنين، وذلك استمرارًا لتنفيذ الخطة التى تستهدف تقديم خدمة متميزة لاهالي ومواطني إقليم القناة.

 

رئيس مياه القناة تعاملنا مع الكسور المفاجئة أول أيام عيد الفطر

 

رئيس مياه القناة تعاملنا مع الكسور المفاجئة أول أيام عيد الفطر
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة