صور مجمعة صور مجمعة

«نمبر وان» في المقدمة.. السوشيال ميديا تحدد الأسوأ في دراما رمضان

وجيدة عبداللطيف الخميس، 13 مايو 2021 - 04:35 م

تداول رواد السيوشيال ميديا، على المواقع الإخبارية، بوست يجمع نجوم دراما رمضان 2021، مدون عليه «رأيكم إيه.. مين أسوأ ممثل في دراما رمضان السنة ديي».

وكانت من ضمن الآراء المختلفة : «محمد رمضان، محمد إمام»، وكانت أغلب الآراء كانت على ريهام حجاج، ويستمر التقيم عن أسوأ ممثل هذا الموسم الرمضاني.

من جانب آخر، انتهت أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل «وكل مانفترق»، حيث انهارت ريهام حجاج على فقد توأمها «زينب»، وتذكرت موت صغيرها حمزة وخطف ابنتها فريدة، وتوالت الأحداث في إطار من التشويق.

تبدأ الحلقة بدفن العمدة سعدون «عمرو عبدالجليل» لاثنين من زوجاته بعدما عرف ما فعلوه بريهام حجاج «مأمونة»، ولا يقبل أن يدفن رانيا يوسف «وردة»، لكنه أصاب وجهها بالسكين حتي تخفي وجهها باقي حياتها.

يذهب أحمد صيام لـ«مأمونة»، ويلومها لأنها اقنعت الأهالي إنها هي الغولا، فيغضب منها ويبدأ ان يضربها ويصفعها على وجهها ويخنقها، فتضربه هي الأخرى وتخنقه بعصاه لكنه يرميها من فوق جبل، وفي صباح اليوم التالي يأتي إليها شخص.

ينتهى الفلاش باك، وتخطب ريهام حجاج «مأمونة» في الأهالي وتقول لهم إنها لم ترجع من الموت ولم تمت من الأساس وإنها ليست الغولا، ولا يوجد غولا أصلاً، وإن سعدون من فعل بهم هذا، فيذهب الأهالي لبيت سعدون ويأتي محمد الشرنوبي «جوهري» لمأمونة.

يبكي الأسطى «رفاعي» وهو «حامد»، ويقول: «زينب ماتت»، ثم قام باتصال هاتفي وقال لشخص: «أعمل اللي هقول لك عليه».

تركب «مأمونة»، مع «جوهري»، السيارة وفي طريقهم يعترض طريقهم شخص ويبلغهم أنهم من طرف «حامد»، وأن شقيقتها «زينب»، ماتت، فتجلس «مأمونة» على الأرض وتبكي وتلوم نفسها قائلة : «أنا السبب».

تظهر والده جوهري «نعمت»، وهي تأخذ من المطبخ مجموعة من سبائك الذهب، ويذهب والد أحمد فهمي «لطفي»، إلى عبير منير «إلهام»، بعد أن رأى صورتها في جرنال، ويعد هذا أول ظهور لعبير منير.

وفي نهاية الحلقة، يذهب كل من «مأمونة»، و«جوهري»، و«حامد»، إلى قبر «زينب»، ويتعهد «حامد» بأنه سيأخذ ثأر زينب من آيتن عامر «حنان»، ويمشي ثم تطلب مظامونة من جوهري أن يتركها ويذهب لوالدته «نعمت».

ويشارك بجانب ريهام حجاج في بطولة العمل أحمد فهمي، رانيا يوسف، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، هند عبد الحليم، طارق عبد العزيز، أحمد النجار ومن تأليف محمد أمين راضي وإنتاج طارق الجنايني، من إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضًا| ريهام حجاج تهرب من عمرو عبد الجليل في الحلقة الثامنة من «وكل ما نفترق»

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 1st News (@1st.news)



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة