صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غلق كورنيش بنها والقناطر الخيرية لتطبيق الإجراءات الاحترازية

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 13 مايو 2021 - 04:56 م

 

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية تفقد خلالها إغلاق الكورنيش والحدائق والمتنزهات بمدن: بنها وكفر شكر والقناطر الخيرية. 

يأتي ذلك في ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين خلال إجازة عيد الفطر. 

وأشاد محافظ القليوبية بالتزام المواطنين وعدم التواجد بالحدائق خلال عيد الفطر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات المرحلة الثالثة من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية: غلق 17 مقهى وتحرير 34 محضر مخالف لمواعيد الغلق

وأكد المحافظ رفع درجة الاستعداد القصوى على مستوى مراكز المحافظة، لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بمنع إقامة أي احتفالات أو فعاليات جماهيرية خلال عيد الفطر للحد من انتشار فيروس كورونا، مشددا على متابعة رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية في جميع المنشآت العامة والحكومية ووسائل المواصلات العامة، مع استمرار تكثيف جهود النظافة والتطهير والتعقيم بالمنشآت العامة والحكومية بجميع مدن المحافظة.

ووجه بالمرور الدوري من خلال اللجان المعنية على الكافتيريات والمولات التجارية وغيرها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، مع منع أى صور للتجمعات حرصا على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا.

وجدد محافظ القليوبية مناشدته لكل المواطنين على مستوى المحافظة بأهمية استمرار الالتزام بإجراءات وقرارات الدولة وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من فيروس كورونا محفزًا بأهمية الإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا، حرصا على صحتهم وسلامة المجتمع. 

وأكد أن لديه ثقة في وعي وحكمة المواطن وأن لديه قناعة بأهمية تلك الإجراءات المنفذة لحمايته وأهله ومجتمعه وأنه سيكون عاملًا مساعدًا وليس معوقًا لجهود الدولة التي لا تدخر جهدا في سبيل تحقيق أمن وسلامة الوطن والمواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة