البنك الأهلى خسر من الإسماعيلى فى آخر مباراة له
البنك الأهلى خسر من الإسماعيلى فى آخر مباراة له


غدًا في الدوري.. أسوان يخشى انتفاضة الإسماعيلي

محمد عبادي

الخميس، 13 مايو 2021 - 07:50 م

 

تقام غدا الجمعة، 3 مباريات في إطار لقاءات الجولة الـ22 للدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يستقبل الإسماعيلى بملعبه فريق أسوان فى الخامسة مساء.

وفي نفس التوقيت يستقبل البنك باستاد بترو سبورت فريق المقاولون العرب، وفى السابعة مساء يلعب غزل المحلة مع المصرى باستاد الإسكندرية.

فى المباراة الأولى يمتلك الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال 23 نقطة فى المركز الـ13 بينما يمتلك أسوان بقيادة علاء عبد العال 21 نقطة فى المركز الـ15.

ويسعى الدروايش لاستمرار الانتفاضة التي قام بها الفريق خلال المباريات الماضية والتى أسفرت عن فوز بأربع مباريات متتالية.

واختتم الفريق تدريباته اليوم حيث شرح إيهاب جلال بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال مجريات المباراة، فى المقابل اختتم أسوان تدريباته اليوم.

وقام عبد العال بحث لاعبيه على الفوز ووقف نزيف النقاط للابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط والدخول نحو المنطقة الدافئة.

وفى المباراة الثانية يمتلك البنك بقيادة خالد جلال 18 نقطة في المركز الـ16 بينما يمتلك المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس 21 نقطة في المركز الـ14.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز للابتعاد عن مناطق الهبوط، حيث اختتم المقاولون تدريباته وقام النحاس بمشاهدة مباريات للبنك للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق لاستغلالها خلال اللقاء.

وفى المباراة الأخيرة يمتلك غزل المحلة بقيادة خالد عيد 30 نقطة فى المركز الثامن بينما يمتلك المصرى بقيادة على ماهر 33 نقطة فى المركز الرابع، حيث يسعى المصرى للفوز للابتعاد أكثر بالمركز الرابع والاستمرار بالمربع الذهبي للبطولة.

كما اختتم الفريق تدريباته اليوم وقام ماهر بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه كما حذرهم من خطورة المحلة خاصة وأنه نجح في الفوز على القطبين هذا الموسم بالإضافة إلى التعادل مع بيراميدز.

فى المقابل اختتم المحلة تدريباته اليوم وحرص عيد على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق فى مباراة الجيش الأخيرة والتى خسرها المحلة، كما حث لاعبيه على ضرورة الفوز لمواصلة التقدم نحو المربع الذهبي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة