صبا الرافعي صبا الرافعي

«صبا الرافعي» تكشف عن حذف مشاهدها من اللي مالوش كبير

أحمد السنوسي الخميس، 13 مايو 2021 - 07:54 م

 أثارت الفنانة صبا الرافعي جدلا كبيرا بسبب منشور لها بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشفت من خلاله عن حذف جزء كبير من مشاهدها في مسلسل " اللي مالوش كبير". 

اقرأ أيضاً |

أحمد العوضي ينجو من فخ خالد الصاوي في «اللي مالوش كبير»

ونشرت صبا الرافعي مجموعة من الصور لها من المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت قائلة :"اللي كان متابع خط هويدا في اللي مالوش كبير احب اقول ان رغم المشاهد اللي اتشالت بدءا من نص المسلسل للنهاية ومتعرضش الا ان الدور الحمد الله نجح لاني تعبت واجتهدت فيه ولان الحقيقة اللي بيشتغل مع عمرو ياسين حتى لو عدد مشاهده مش كتير بينور وبيبقى في حتة تانية وكل سنة وانتو طيبين واللي عدى عدى واللي جاي احلى ان شاء الله".

ومن جانبه رد السيناريست عمرو محمود ياسين على المنشور قائلا :"صبا انا مقدر جدا انك بذلتي مجهود في المسلسل وقدمتي شغل كويس جدا وانتي عارفة اني مع خلاف مع المخرج اللي عمل كدة من ورايا لاسباب سياسية وليست فنية ..عموما انتي فنانة بروفاشينل جدا وواثقة من ادواتك وموهبتك وان شاء الله اللي جاي احسن ".

والجدير بذكره ان هناك خلاف اندلع بين ياسمين عبد العزيز والسيناريست عمرو محمود ياسين ادت الى الغاء متابعة بعضهما البعض بموقع انستجرام، وكما اكد عمرو ياسين في تصريحات تلفزيونية ان هناك خلافات وقعت بينهما.


 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة