محمد صلاح وزملاءه يصلون يصل ملعب «أولد ترافورد»
محمد صلاح وزملاءه يصلون يصل ملعب «أولد ترافورد»


محمد صلاح وزملاءه يصلون «أولد ترافورد» رغم احتجاجات جماهير اليونايتد

رياض محمد جعيصة

الخميس، 13 مايو 2021 - 08:13 م

وصلت حافلة ليفربول إلى ملعب «أولد ترافورد» استعدادا للمواجهة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد على الرغم من احتجاجات جماهير اليونايتد أمام ملعب المباراة التي من المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي. 

وقام لاعبو ليفربول، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، من تفقد أرضية ملعب المباراة عقب وصولهم إلى ملعب «أولد ترافورد».

وقام مشجعو مانشستر يونايتد، بقطع الطريق على حافلة ليفربول لمنعها من الوصول إلى ملعب «أولد ترافورد»، بالإضافة إلى تجمع المئات مجددا أمام ملعب المباراة  في محاولة لإعادة جدولة المباراة مرة أخرى.

ويذكر أن اللقاء كان من المقرر إقامته يوم 3 مايو الماضي إلا أنه تم تأجيله ليوم 13 مايو، بسبب احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد واقتحامهم أرضية ملعب «أولد ترافورد» بعد اشتباكات عنيفة مع الشرطة واقتحام أكثر من 100 مشجع أرضية الملعب للاحتجاج على عائلة جليزر المالكة للنادي.

 

 

 

 

وأشعلت جماهير مانشستر يونايتد الشماريخ أمام ملعب المباراة في محاولة لإعادة جدولة المباراة مرة أخرى، على الرغم من التواجد المكثف لرجال الأمن لمنعهم من اقتحام أرضية الملعب مجددا.

 

 

 

 

وكان فريق مانشستر يونايتد قد وصل إلى ملعب أولد ترافورد، قبل 6 ساعات كاملة من مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، تجنبا لاحتجاجات جماهيرية تهدد المباراة.

وأقيمت مباراة مانشستر يونايتد على ملعبه أمام ليستر سيتي الثلاثاء بدون مشاكل بعد أن حال الحضور الأمني الكثيف ووضع الحواجز حول ملعب أولد ترافورد دون وصول مشجعين لا يحق لهم الحضور بسبب قيود فيروس كورونا.

وطالت الاحتجاجات السابقة التي أوقفت مباراة ليفربول، الفندق الذي يقيم فيه اللاعبون لتناول الطعام والاجتماعات والراحة قبل المباريات.

لكن يبدو أن يونايتد تخلى عن الطقوس المعتادة قبل المباريات حيث أظهرت صور نشرتها صحيفتا ذا صن ومانشستر إيفنينغ نيوز، على الإنترنت، العديد من اللاعبين لدى وصولهم مبكرا لملعب أولد ترافورد.

وتدعو الاحتجاجات عائلة غليزر للتخلي عن ملكيتها للنادي الذي اشترته في 2005.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة