النني
النني


إدارة أرسنال تساند النني بعد شكوى عضو منظمة يهودية

رياض محمد جعيصة

الخميس، 13 مايو 2021 - 08:46 م

قامت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي، بمساندة لاعب الفريق، محمد النني، بعد شكوى قدمها تل عوفر، عضو منظمة «بورد أوف ديبيوتيز» اليهودية في بريطانيا بعد تضامن النجم المصري مع فلسطين. 

وكان النني دعم الشعب الفلسطيني فيما يواجهه من انتهاكات إسرائيلية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: «قلبي وروحي ودعمي لكي يا فلسطين».

وكشف تل عوفر، عضو منظمة «بورد أوف ديبيوتيز» اليهودية في بريطانيا، عن رد أرسنال عليه عند اعتراضه على تضامن لاعب الفريق، النجم المصري محمد النني، مع فلسطين.

وكتب عوفر عبر تويتر أمس الأربعاء: "خاطبت المدير العام في أرسنال فيناي فينكيتيشام طلبا منه الرد حول ما نشره محمد النني وما سيفعله تجاه هذا الأمر".

وبعد أقل من 24 ساعة، نشر عوفر صورة من بريد إلكتروني يتضمن رد أرسنال، عن طريق موظف حجب عوفر اسمه حيث قال: "مثل كل العاملين في أرسنال، لاعبونا لديهم الحق في التعبير عن آرائهم من خلال منصاتهم الخاصة".

 

 

ونشر عوفر تغريدة أخرى للتعليق على رد نادي أرسنال على رسالته: "الآن تلقيت الرد من إدارة أرسنال مثل بقية الأشخاص الذين اشتكوا النني لإدارة أرسنال، ولكن السؤال الآن، لماذا لم يعتذر النني على ما فعله إذا كان يفهم قواعد منصبه جيدًا؟".

وشدد "كناد، نحن ملتزمون بمواجهة كل أنواع التفرقة، وندعم المساواة والتنوع".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة