أندرويد 12 
أندرويد 12 


تسريبات جديدة حول نظام التشغيل «آندرويد 12»

وائل نبيل

الخميس، 13 مايو 2021 - 09:37 م

ينطلق الأسبوع المقبل، الحدث السنوي لشركة جوجل «Google I / O ، وعلى الرغم من أنه مؤتمر للمطورين، فمن المحتمل ظهور بعض إعلانات المنتجات الرئيسية، بما في ذلك مزيد من التفاصيل حول نظام التشغيل أندرويد 12 Android 12 ، وربما أجهزة Pixel.

ومؤتمر Google I / O افتراضي هذا العام، وهو مجاني للجميع لحضوره، من 18 إلى 20 مايو، وتبدأ الكلمة الافتتاحية في الساعة 10 صباحًا.

ونشرت جوجل Google أيضًا جدولًا رسميًا للكلمات الرئيسية والجلسات الجانبية.

وللاشتراك في Google I / O، وما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك والتسجيل في الحدث.

وبحسب الخبراء، يحقق Android 12 أكبر تغيير مرئي لنظام التشغيل منذ سنوات، ولقد ظهرت لقطات مسربة في وقت سابق من هذا العام تظهر واجهة جديدة وعناصر واجهة مستخدم وميزات خصوصية.

وفي حين أن الإصدار التجريبي الأول للمطورين الذي تم إصداره في فبراير شهد الكثير من التغييرات تحت الغطاء، كانت هناك بعض التلميحات في تطبيق الإعدادات تشير إلى إعادة تصميم كاملة في الطريق، يشار إليها باسم "Material NEXT" في تسريب من مطوري XDA، وقد نرى تغييرات في شاشة القفل ولوحة الإشعارات ونظام السمات الجديد.

ومن المحتمل أن تعلن Google عن الإصدار التجريبي العام من Android 12 في مؤتمر Google I / O لذلك متوقع أن نرى أول نظرة رسمية على وظيفة الطلاء الجديدة في Android أيضًا. 

ويتوافق توقيت I / O مع جدول Google الموضح أدناه لإصدارات Android 12 التجريبية.

وينتظر مستخدمو Android بفارغ الصبر وصول أحدث إصدار من نظام التشغيل ، Android 12 ، منذ أن كشفت جوجل Google عنه مرة أخرى في فبراير.

 ومع بدء مؤتمر Google السنوي لمطوري Google I / O الأسبوع المقبل، من المحتمل أن نلقي نظرة أفضل على الإصدار النهائي من Android 12 ، ونكتشف متى يمكننا توقع وصوله.

 وكانت  بعض الميزات التي رأيناها في الإصدار التجريبي قد ظهرت من المطور، بالإضافة إلى بعض الشائعات التي ظهرت. لنظام التشغيل Android 12.

 ولم تعلن جوجل Google عن موعد إصدار Android 12 بشكل عام ، لكنها عادةً ما تصدر الإصدار النهائي لتحديث Android الرئيسي في أغسطس أو سبتمبر.

وكان قد وصل Android 11 في 8 سبتمبر 2020، وتم إطلاق Android 10 في 3 سبتمبر 2019، وكما هو الحال دائمًا ، سيكون تنزيلًا مجانيًا لمستخدمي Android.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة