تدريب الإسماعيلي
تدريب الإسماعيلي


الإسماعيلى وأسوان.. الرغبة فى مواجهة الأمل

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 14 مايو 2021 - 12:38 ص

إبراهيم فتحي 

يستضيف ملعب الدراويش في تمام الخامسة اليوم الجمعة، مباراة فريقي الإسماعيلي وأسوان، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.


ويغيب إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش، عن قيادة الإسماعيلي في مباراة اليوم، التي تعد الرابعة على التوالي، بسبب معاناته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، ومن المقرر أن يعود لقيادة الإسماعيلي في المواجهة القادمة بعدما أكد الأطباء أنه يحتاج لعدة أيام قليلة حتى يكتمل شفاؤه.


يبحث الإسماعيلي في مباراة اليوم، عن الانتصار الخامس على التوالي، ومواصلة الزحف نحو منطقة الأمان بجدول ترتيب الدوري، خاصة وأن الدراويش وصل للمركز الثالث عشر، برصيد 23 نقطة، بعدما كان في مؤخرة الجدول بنهاية مباريات الدور الأول.


ويدخل لاعبو الدراويش اللقاء الذي يتزامن مع ثاني أيام عيد الفطر المبارك، من أجل مواصلة إسعاد الجماهير، واعتبار الفوز في مباراة اليوم بمثابة «عيدية» عشاق راقصي السامبا.


وطالب حمد إبراهيم، المدرب العام، والقائم بأعمال المدير الفني، لاعبي الدراويش، بالحفاظ على نفس المستوى والأداء والروح التي ظهروا عليها في المباريات الخمس الأخيرة، والتي كانت سببًا في عودة الدراويش، محذرًا في الوقت نفسه، من قوة فريق أسوان الذي يقدم أداء طيباً هذا الموسم بالرغم من تأخره في ترتيب جدول الدوري.


في المقابل، يدخل أسوان مباراة اليوم برصيد 21 نقطة، يحتل بها المركز الخامس عشر، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الدراويش، والهروب من منطقة الخطر. ورفض علاء عبدالعال، المدير الفني لأسوان منح لاعبيه راحة سلبية بعد انتهاء مباراة الجونة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وقرر استئناف التدريبات والدخول في معسكر مغلق استعدادًا للدراويش.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة