صحة القاهرة صحة القاهرة

متابعة ميدانية من «صحة القاهرة» لمستشفيات عزل مرضى كورونا

حاتم حسني الجمعة، 14 مايو 2021 - 01:57 ص

تفقد رئيس قطاع الصحة بالقاهرة د.محمد شوقي، سير العمل بمستشفيات وزارة الصحة في مديرية القاهرة، وقدم التهنئة للعاملين بمناسبة العيد لدعمهم ورفع الروح المعنوية، بناءاً على توجيهات وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد . 

 

إقرأ أيضاً : الصحة: 1193 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. و59 حالة وفاة

 

 قام رئيس القطاع بالمرور على مستشفى القاهرة الجديدة ومستشفى منشية البكري العام، للاطمئنان على سير العمل وانتظامه وتقديم خدمة جيدة وسريعة، وقدم باقات الورود للمرضى والعاملين في مستشفى منشية البكري، احتفالاً بالعيد، بحضور مديرك المستشفى د.أماني عاطف. 

 

 

وقال رئيس قطاع الصحة بالقاهرة د.محمد شوقي، إن المديرية تعمل على تقديم جميع خدمات العلاج بجميع وحداتها على أعلى مستوى، مع عمل خطة شاملة لتطوير كافة مستشفيات المديرية، تنفيذا لتوجيهات وزيرة الصحة والسكان د.ظهالة زايد، مشيدا بالأداء والفاعلية والالتزام داخل المستشفيات من قبل جميع العاملين.

 

 

وكلف «شوقي» وكيل مديرية الشئون الصحية بالقاهرة د.كريم سلام، بقيادة لجان العلاجي للمرور على المستشفيات وتفقد سير العمل في مستشفيات صدر العباسية، وحميات العباسية، وشبرا العام، وحميات حلوان، وحلوان العام، والتبين المركزي، ومستشفى الخازندارا. 

 

ومن جانبه، قال وكيل مديرية الشئون الصحية بالقاهرة د.كريم سلام، إن المديرية تعمل على تقديم كافة الخدمات الصحية في جميع مستشفياتها، بالتعاون مع فريق العمل ومديرة إدارة  المستشفيات بالمديرية د.ناهد سمي، مشددا على ضرورة تفعيل لجان الأكسجين والمرور المستمر للجان العلمية على كافة أقسام المستشفيات.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة