صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برج الدلو اليوم.. حاول أن تظهر مشاعرك بشكل مستمر لمن تحب

أمنية شاكر

الجمعة، 14 مايو 2021 - 02:55 ص

 

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم 14 مايو 2021، بحسب خبراء الأبراج.

تعرف على آخر ابتكارات تقديم «العيدية»

وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

   على الصعيد المهنى

لديك قدرة كبيرة على السيطرة داخل العمل، عليك الحفاظ على أصدقائك، والمحافظة على العلاقة الوطيدة بينكم، لكي تستمد منهم بعض الدعم الذي يساعدك على إنجاز المهام الصعبة في العمل.

لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول أن تظهر مشاعرك بشكل مستمر لمن تحب، التقدير والاحترام بينكما في حاجة الى الزيادة، ولا تحاول المزاح معه امام أحد ولا تكن سببًا في احراجه.

ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب».

ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعه.

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة