إزالة عقار مخالف بأرمنت لصعوبة دخول المعدات إزالة عقار مخالف بأرمنت لصعوبة دخول المعدات

الإستعانة بالأعمال اليدوية في إزالة عقار مخالف بأرمنت لصعوبة دخول المعدات

محسن جود الجمعة، 14 مايو 2021 - 03:27 ص

أعلن العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر؛ عن هدم ثان حالة تعدى مخالف على أرض زراعية خلال أول أيام عيد الفطر المبارك .

اقرأ أيضا - إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بطنطا

وكان قد قام أحد المواطنين ويدعى م.ع.س. بقرية الرزيقات  بحرى حوض أولاد سند البحرى  بالبناء المخالف على أرض زراعية على مساحة ١٧٥ متر والبناء بالطوب الابيض الجيرى والأسمنت بارتفاع يصل طولة  إلى ٣ متر تقريبا  ؛ مستغلا أجازة العيد ولكن موظفى الوحدة المحلية لمركز ارمنت كانوا على يقظة.

تم هدم البناء المخالف بشكل يدوي نظرا لصعوبة دخول المعدات لضيق المكان .

وفى سياق متصل ولليوم الثامن على التوالي، للتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا،اكد العميد عاشور رئيس بأنه تم تنفيذ القرار بالمركز والقرى التابعة له وغلق المحال فى تمام التاسعة .

وأشار عاشور إلى أن غالبية المحلات انتظمت في مواعيد الغلق طبقا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بالمدينه والقرى بالكامل فى المواعيد المحددة ؛ 

مؤكدا على تكثيف المتابعة الدورية من الوحدة المحلية وكافة الجهات المعنية خلال الأيام القادمة لتأكيد التزام كافة المواطنين والمحال التجارية وما يوازيهم بتنفيذ مواعيد الغلق خلال المدة المقررة.

وتهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت بكافة المواطنين التعاون والالتزام بتطبيق كافة القرارات والتعليمات الواردة حرصا على سلامتهم.

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة