عبدالواحد السيد عبدالواحد السيد

عبدالواحد السيد: الزمالك قادر على التتويج بالدوري.. وحزين لطريقة رحيلي

الخطيب جمال الجمعة، 14 مايو 2021 - 05:10 ص

 

أخوض الانتخابات المقبلة.. وأساند ترشح حازم إمام لرئاسة النادى

 

مستوى الفريق فى تطور.. والحضرى لم يتحمل الضغوطات فى القلعة البيضاء

 

دخل عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق المجال الإعلامي في الآونة الأخيرة بتقديمه لبرنامج «الثالثة يمين» عبر فضائية النادي الأبيض ليخوض تجربة جديدة فى مشواره بعد اعتزاله كرة القدم.

يأتي ذلك بخلاف تفكير الحارس المعتزل في خوض سباق انتخابات الزمالك المقبلة المقرر لها قبل نهاية العام الحالي على مقعد العضوية.

حرصنا على التحاور مع عبدالواحد السيد لنتعرف منه على رؤيته لعمله في المجال الإعلامي والعديد من الأمور المهمة فيما تخص القلعة البيضاء..

في البداية أكد حارس القلعة البيضاء السابق أنه درس الإعلام قبل العمل مقدماً لبرنامج «الثالثة يمين» على شاشة فضائية نادي الزمالك، موضحاً أنه قام بدراسة الإعلام عقب اعتزاله كرة القدم، وفضل التوجه لهذا المجال عن اقتناع، وأشار إلى أن فكرة برنامجه تقوم على إبراز الأندية الأخرى بالدوري المصري بعيدا عن قطبي الكرة المصرية.

وأعلن عبدالواحد السيد، عن قراره بالترشح لعضوية مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة المُقبلة، بالرغم من صعوبة المنافسة في الانتخابات المقبلة مشددا على أنه سيحاول قدر المستطاع مع الجمعية العمومية، لأن أعضاء الجمعية العمومية لا ينظرون إلى النجوم، ولهم حسابات أخرى غير ذلك. وقال: «إذا نجحت في  الانتخابات وتعارض ذلك مع عملي في الإعلام من خلال برنامج الثالثة يمين عبر قناة الزمالك، سأفضل العمل بالنادي، لأن هذا ما أحبه وأفضله خلال المرحلة المقبلة».

وأوضح عبدالواحد السيد، أنه في حالة ترشح النجم حازم إمام لرئاسة نادي الزمالك خلال الانتخابات سيسانده في ذلك موضحا أن الثعلب الصغير  سينجح إذا ترشح على مقعد رئاسة القلعة البيضاء.

وأشاد عبد الواحد السيد بتطور أداء الفريق في الفترة الماضية، موضحا أن الزمالك كان الأقرب للفوز بمباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأوضح الحارس السابق للقلعة البيضاء أن الزمالك قادر على التتويج بالدوري في الموسم الحالي، مشدداً على أن مشوار المسابقة لا يزال طويلاً، والفريق المنافس سيفقد نقاط بالمسابقة، وأضاف أن الزمالك مطالب بعدم فقدان نقاط خاصة أن الأهلي له مباريات مؤجلة من الدور الأول.

وأعرب عبدالواحد السيد، عن حزنه الشديد بسبب الطريقة التي رحل بها عن النادي الزمالك في صيف 2014، بعد قدوم مجلس مرتضى منصور وتحت قيادة المدير الفني أحمد حسام ميدو.

وأكد أنه عرض على الإدارة في ذلك الوقت استكمال مشواره مع القلعة البيضاء دون مقابل، لكن تم رفض طلبه وذلك الأمر تسبب له في حزن شديد، بعد مسيرته الطويلة مع الفريق.

وكشف حقيقة طلبه الرحيل في حالة قدوم عصام الحضري لنادي الزمالك في وقت سابق، موضحا أنه منذ اليوم الأول لانضمام الحضري للزمالك، كان يعلم أن حارس الأهلي السابق لن يشارك أساسيا، وأضاف أن الحضري لم يستطع تحمل صعوبات الزمالك، وتساءل  هل الحضري كان يستطيع أن يتحمل اللعب دون الحصول على راتبه ثلاث سنوات، مثلما  تحملت أنا وباقي زملائي؟!.

وأضاف أن  حسام حسن، المدير الفني للزمالك في ذلك التوقيت، كان يرغب في الدفع بي أنا والحضري في المباريات بالتناوب وأكدت له أنني الذي سأشارك بشكل أساسي، لأن الحضري لن يستطيع تحمل الضغوطات.

اقرأ أيضا:  تعليمات خاصة لمهاجم الزمالك من كارتيرون 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة