صورة أرشيفية صورة أرشيفية

التعليم: إعلان نتيجة مسابقة وظائف المعلمين والإداريين عقب العيد بأسبوعين

فاتن زكريا الجمعة، 14 مايو 2021 - 10:27 ص

أكدت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، انه سيتم إعلان نتيجة مسابقة وظائف المعلمين والإداريين التي سبق وان أعلنت عنها مدارس النيل المصرية عقب إجازة العيد بأسبوعين .

وأشارت المصادر ، إلي انه سيتم التواصل هاتفيا مع المقبولين بالمسابقة ، علي أن يتم تحديد موعد عقد اختبارات المقابلات الشخصية لهم .

وكانت قد أعلنت مدارس النيل المصرية ، عن بدء قبول الطلبات لجميع الوظائف الأكاديمية بفروعها (أكتوبر ، زايد ، السادات ، العبور ، الشروق ، الياسمين ، الأندلس ، بورسعيد ، دمياط الجديدة ، المنيا ، أسيوط الجديدة ، قنا ، طيبة الجديدة- الأقصر ، أسوان الجديدة) للعام الدراسي 2021-2022 ، مع رواتب ومزايا تنافسية.

 


وقالت إدارة مدارس النيل المصرية ، عبر صفحتها الرسمية ، انه يمكن للمتقدمين التقدم للوظائف وقراءة متطلبات الوظيفة عبر البريد الالكتروني التالي:


URL التالي: http://nes.moe.edu.eg/staff.aspx

وأشارت إلي أن المؤهلات المطلوبة ،( شهادة جامعية في التخصص أو شهادة جامعية ذات صلة في اللغة الإنجليزية ، بما لا يقل عن سنتين في التدريس في المؤسسات التعليمية مستوى اللغة الإنجليزية: • C1 G10: G12 • B2 G1: G9 ) .

وأوضحت إدارة مدارس النيل المصرية ،خطوات التقديم ، حيث يتم ملء نموذج المعلمين والإداريين للعمل بمدارس النيل من خلال تحديد،( النوع والرقم القوم وتاريخ الميلاد ومحافظة الميلاد ) ، ثم حفظ البيانات وإتباع باقي التعليمات لإتمام عملية التقديم .

 

اقرأ أيضا

التعليم تلجأ لخاصية جديدة لفتح الامتحان الالكتروني لطلاب الثانوية العامة
 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة