الأهلي الأهلي

قبل مواجهة صن داونز.. طبيب الأهلي الـ90 دقيقة خطر على هذا اللاعب

إبراهيم مدكور الجمعة، 14 مايو 2021 - 11:50 ص

يستعد الأهلي لاستئناف مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عندما يستضيف فريق صنداونز الجنوب إفريقي في التاسعة من مساء غد السبت على استاد "الأهلي وي السلام" في ذهاب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

وصدم الجهاز الطبي للفريق الأول بالأهلي المدير الفني بيتسو موسيماني قبل 24 ساعه من مواجهة الفريق الجنوب الافريقي بسبب نجم الأهلي جونير أجاي بشان مشاركته في مباراة الغد .

ورغم أنضمام موسماني لجونيور اجاي لقائمة معسكر الفريق لمواجهة صن داونز مساء غدا للأعتماد عليه في التشكيلة الاساسية إلا أن الجهاز الطبي أربك حسابات الجنوب الافريقي بعدما منعه من مشاركة اللاعب الـ 90 دقيقه خاصة ان اللاعب عائدا من الاصابة ومن الأفضل أن يشارك في المباريات بشكل تدريجي وعدم الأعتماد عليه للمشاركة في المباراة بشكل كامل . 
أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها التاسعة مساء بعد غدٍ السبت على استاد «الأهلي والسلام»، في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير  وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة