محمد صلاح
محمد صلاح


صلاح: نفذت ما أخطط لتحقيقه منذ وصولي إلى قلعة أنفيلد

إبراهيم مدكور

الجمعة، 14 مايو 2021 - 12:55 م

 

حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف لهدفين على مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس بملعب أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

 

 

وقال النجم الدولي المصري محمد صلاح في تصريحات له  قائلا «فخور لأنني لعبت 200 مباراة مع ليفربول، وحققت العديد من البطولات، هذا ما كنت أخطط لتحقيقه منذ وصولي إلى قلعة أنفيلد».

 

وتمكن الدولي المصري «محمد صلاح» نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من تسجيل هدف رائع على مانشستر يونايتد،  وبهذا الهدف أصبح صلاح هو أكثر لاعبي «البريميرليج» تسجيلاً للأهداف في البطولة الإنجليزية العريقة هذا الموسم برصيد 21 هدفًا.

 

وقال صلاح في تصريحات لشبكة «بي إن سبورتس» عقب المباراة «مانشستر يونايتد أراح عدداً كبيراً من نجومه أمام ليستر سيتي، حتى يلعبوا هذه المباراة بالذات ويبعدونا عن التأهل لدوري أبطال أوروبا، لكن هذا الأمر مثل حافزاً كبيراً لنا كي نلعب ونفوز، وهذا ما حدث».


وبعد هدفه في شباك يونايتد، أصبح محمد صلاح، ثالث هدافي اللاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يتصدرهم ديديه دروجبا برصيد 104 وخلفه إيمانويل أديبايور بـ 97 هدف، وفي المركز الرابع يأتي يعقوبو برصيد 95 هدفًا خلفه ساديو ماني بـ 93 هدفًا.

ويسعى لاعبنا المصري للتتويج بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد الفوز بها خلال موسمي 2018 و2019، ولكن فقدها في الموسم الماضي لصالح جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

بعد الفوز برباعية.. ماذا طلب حارس ريال مدريد للتويج بـ«الليجا»؟

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة