غلاق الشواطئ والحدائق
غلاق الشواطئ والحدائق


 إغلاق الشواطئ والحدائق والمتنزهات لليوم الثاني على التوالي ببورسعيد 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 14 مايو 2021 - 01:44 م


كتب السيد رزق

 

شهدت محافظة بورسعيد تشديدات لتطبيق الإجراءات الاحترازية ل كورونا وفقا لقرارات مجلس الوزراء.. فقد تم غلق الشواطئ والمتنزهات والحدائق.. وخاصة حديقة المنتزه بإقامة حولها سور من الصدادات الحديدية لمنع دخول المواطنين إليها.. وكذا فرض كردون أمني وتمركز لقوات الشرطة لمنع الدخول إلى شاطئ البحر المتوسط وخاصة من اتجاه منفذ الجميل الجمركى بالقرب من مطار بورسعيد وعدم السماح لأي شخص الوصول إلى تلك المنطقة المترامية على ساحل المتوسط.. كما قامت قوات الأمن بالتمركز في كمائن ثابتة بالمنافذ الجمركية وكمائن متحركة لتنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بقيادة اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد الذي يتابع ذلك بنفسه. 

اقرأ أيضا| محافظ بورسعيد: تكثيف حملات النظافة على مدار أيام العيد 

المحافظ والتنفيذيين


أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.. انه تم الالتزام باغلاق الشواطئ والحدائق والمتنزهات اثناء اجازة عيد الفطر المبارك ببورسعيد. .ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيرس كورونا.

غرفة العمليات لم تتلقي أي شكاوي 


أوضح المحافظ، أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلقى أى شكاوى خلال اليوم الأول لعيد الفطر المبارك وحتى الآن ، و ذلك من خلال التنسيق بين غرفة عمليات المحافظة وغرف عمليات الأحياء وإدارة الأزمات .
وأضاف المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قامت بحملات متواصلة منذ الساعات الأولى لعيد الفطر المبارك لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية و تنفيذ قرارات غلق الشواطئ والحدائق و تنفيذ قرارات غلق المقاهي والكافتيريات في التاسعة مساء ، وذلك ضمن الإجراءات المتبعة لمواجهة تداعيات المرحلة الثالثة من فيروس كورونا المستجد ، و للحد من الازدحام والتجمعات خلال عيد الفطر المبارك .

وأشار محافظ بورسعيد أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى منذ عدة أيام ، من خلال التنسيق بين الجهات التنفيذية والأمنية لتحقيق السلامة العامة للمواطنين و مواجهة أي أزمة قد تحدث خلال هذه المناسبات ، مناشدا المواطنين بدعم جهود الأجهزة التنفيذية و الحرص على إتباع الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات و الحفاظ على التباعد الاجتماعي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة