نجوى فؤاد
نجوى فؤاد


للزواج منها.. برازيلي يطالب نجوى فؤاد بالطلاق من زوجها

سارة سيد

الجمعة، 14 مايو 2021 - 03:08 م

 

ذهبت نجوى فؤاد إلى مدينة "ساو باولو" في البرازيل، بعد أن عرض عليها موسيقار هناك الزواج وهو لا يعرف أنها  متزوجة من أحمد فؤاد حسن.

كان هذا الموسيقار البرازيلي واسمه "اداور" وعمره 28 سنة قد شاهدها وهي ترقص في واحدة من الحفلات التي رقصت فيها للمغتربين العرب, فأعجبه رقصها الشرقي.

 كما أعجبته أيضا طريقة "مسعد الصغير" الطبال الذي اصطحبته نجوى معها إلى البرازيل مع اثنين آخرين من الموسيقيين العرب, وهو يدق الطبلة, ويدور ويلف على ركبه حولها , وهي ترقص وتصور أن مسعد الصغير هو زوجها.

ذهب الموسيقار إلى نجوى فؤاد ليقول لها: إيه رأيك تطلقي من هذا الرجل وتزوجيني على أن تبقي معي هنا في البرازيل فنكسب سويا ملايين الدولارات؟

ابتسمت نجوي ثم قالت له: إنها متزوجة من موسيقار آخر كبير, وهو ينتظرها في القاهرة.

لم يقتنع الرجل ..وبادر يقول لها: أنا مستعد لتعلم دق الطبلة حتى تقبلي الزواج مني.

وضحكت نجوى طويلا وهي تقول  له: ولو !

وفي هذه الليلة قال لها مسعود الصغير إن الموسيقار جاء إليه في الفنادق وعرض عليه 100 دولار مقابل درس واحد في دق الطبلة !

 وكان اتحاد النوادي اللبنانية في البرازيل ويطلقون عليه اسم " المونت لوبانو" قد اتفق مع نجوى فؤاد بواسطة بعض المسئولين في السفارة اللبنانية في القاهرة على أحياء 6 حفلات للرقص الشرقي في البرازيل.

ولم يكن في وسع نجوى إلا أن تعود ولكن بعد أن أهدت ثياب الرقص التي  حملتها معها إلى البرازيل إلى بعض السيدات العرب من المغتربات، كما أهدت ثوبين آخرين إلى التليفزيون البرازيلي !

ذهبت نجوى لتنير إعجاب المغتربين العرب برقصاتها الشرقية المبتكرة، فقد كانت أول مرة تذهب فيها واحدة من راقصاتنا المشهورات إلى بلاد أمريكا اللاتينية لترقص للمغتربين العرب.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

شاهد أيضا :- «نجوى فؤاد: حلمت أكون راقصة وأنا عمري 10 سنوات

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة