كلوب ومحمد صلاح كلوب ومحمد صلاح

كلوب عن صلاح: استثنائي وقدوة حقيقية وآلة لتسجيل الأهداف

أشرف عبدالمنعم الجمعة، 14 مايو 2021 - 03:09 م

مدح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لاعب الفريق بعد تألقه أمام  مانشستر يونايتد وإحرازه هدف خلال المباراة التى أقيمت أمس بين الفريقين.

 

وأشاد كلوب بمحمد صلاح باعتباره " نموذجًا حقيقيًا '' بعد أن رفع صلاح  رصيده إلى 30  هدف هذا الموسم فى جميع البطولات  .

 

واحتفل المصري بظهوره رقم 200 مع الريدز وهو رقم تحقق بشكل ملحوظ في أقل من أربعة مواسم - بهدفه رقم 124 وأصبح صلاح الآن مشتركًا في صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز مع هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير برصيد 21 عامًا ، وهو ينافس بشدة على الفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في موسمه الرابع في آنفيلد.

 

 

ورداً على سؤال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل وست بروميتش ألبيون حيث احتل صاحب القميص رقم 11 المرتبة الأولى من حيث أفضل التعاقدات على الإطلاق ، أجاب كلوب: الأفضل - الأفضل على الإطلاق ، لكن الأمر لا يتعلق بالتوقيع. يمكنك التعاقد مع لاعب ولكننا جميعًا مسؤولون .

 

وأضاف  "اسمحوا لي أن أقول ذلك على النحو التالي: لاعبان ، هناك روبرت ليفاندوفسكي ، الذي وقعت عليه مقابل مبلغ مختلف من المال منذ سنوات  حسنًا ، ولكن يبدو الأمر - الذي كان لديه تطور مذهل من مستوى مختلف ، ولكن تطور مذهل.


وشدد "مع مو ، يسجل من وقت لآخر وهو لاعب كرة قدم جيد حقًا ، وآلة لتسجيل الأهداف ، يعد تطورًا هائلاً ".

 

وتابع "إنه لاعب رائع ، ولكن من المؤكد أن الطريقة التي تطور بها ، والطريقة التي يعامل بها ، والتحضير للمباراة ، والتحضير للتدريب ، وسلوك التدريب وكل هذه الأشياء ، كلها أمور استثنائية.

وانهى تصريحاته "هذا نموذج حقيقي وهو يستحق كل ذلك بالتأكيد."

محمد صلاح: الرباعية هدمت مخطط مانشستر يونايتد



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة