مجدي حجازي
مجدي حجازي


فى الشارع المصرى

الرئيس.. و«ليلة القدر»

أخبار اليوم

الجمعة، 14 مايو 2021 - 07:20 م

 

بقلم/ مجدي حجازي

الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤكد يومًا بعد الآخر أنه يعيش فى وجدان المصريين.. بل أصبح لقاؤه حلمًا يراود المصريين على إطلاقهم، والبسطاء منهم على وجه الخصوص.
وإذا كان الرئيس يحرص على سباق الزمن من أجل بناء مصر الجديدة فى أسرع وقت ممكن، فإنه لا يكتفى بوضع الاستراتيجيات، بل تتواصل لقاءاته اليومية مع رئيس الوزراء والوزراء المعنيين وكبار مسئولى الدولة المنوط بهم تخطيط وتنفيذ تلك السياسات، فى تأكيد منه على الالتزام بالأداء الأفضل.. ويزيد الرئيس من جهوده التى حمل نفسه عبء مسئولياته، حيث آثر العزوف عن أخذ حقه فى راحة أسبوعية
ــــــ حتى ولو ليوم واحد ــــــ مثلما هو الحال فى كل مؤسسات الدولة، بل جعل من يوم «الجمعة» يوم عمل شاق، اختص به نفسه، واتخذه برنامجًا لجولاته المستمرة يزور خلالها مواقع العمل، حيث يتابع ويرى بنفسه ما تم إنجازه، ويوجه ويحفز العاملين على الاجتهاد والتجويد، ليكون أول رئيس مصرى ينتهج ذلك فى تاريخ مصر الحديث، إصراراً منه على المزيد من العطاء.
وإذا كان الرئيس يبذل جهدًا فريدًا، فإن جولاته المستمرة لم تقف عند هذا الحد، بل حرص الرئيس على أن تفعم بالبعد الإنساني، حيث سمح بفتح حوار من القلب للقلب، مع المواطنين الذين يصادف وجودهم، من منطلق استشعار أحوالهم المعيشية، وما يدور بخلدهم، وما يحتاجون إليه من دعمه كرئيس للمصريين، بحميمية القائد الزعيم، الذى يؤكد أن أبناء المحروسة جميعًا فى عينيه، وهو ما نستشعره.. هذا ما يجعل لقاء الرئيس بمثابة «ليلة القدر» التى يسعى الجميع لتلمسها.
كل عام ومصر بخير، شعبًا ورئيسًا وجيشًا وشرطة ودولة، وحفظها الله كنانة الله فى أرضه، من أرادها بسوء قصمه الله.. والله غالب على أمره، وتحيا مصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة