موضة ٢٠٢١
موضة ٢٠٢١


موضة ٢٠٢١| طرق ارتداء البليزر الطويل 

ريم الزاهد

الجمعة، 14 مايو 2021 - 08:39 م

يعتبر البليزر من الملابس المفضلة لكثير من النساء، إذ يمكنك أن ترتديه بطرق مختلفة، فيمكنك ارتداؤه مع الجينز ليكون مظهرك كاجوال وملائما للتنزه والخروج نهارا، ويمكنك ارتداؤه مع تنورة أو بنطلون كلاسيك ليكون مظهرك رسميًا في مقابلات العمل والمناسبات، حيث وصنف البليزر الطويل من أحدث خطوط الموضة حاليا.

 

١ -البليزر الطويل مع بنطلون باللون نفسه: 

 

 

يكون ذلك نموذجيا مع البليزر الأسود والكحلي والرمادي والبيج، يمكنكِ ارتداء بنطلون واسع أو ضيق، كما يمكنك ارتداء القطعة العلوية التي ترغبين فيها تحت البليزر، فيمكن أن تكون تيشرتا إذا كنت ترغبين في طلة كاجوال، أو قميصا إن كنت ترغبين في طلة رسمية.

 

٢ - البليزر الطويل السادة مع الجينز: 

 

البليزرات الطويلة مع الجينز عملية وأنيقة جدا، يمكنك ارتداؤها مع حذاء بكعب عال باللون الذي ترغبين فيه، أو حذاء برقبة، أو حذاء رياضي، أي ما تفضلين.

٣- البليزر الطويل الكاروهات مع الجينز: 

 

إذا كنت من محبات الكاروهات، فيمكنك ارتداء بليزر كاروهات مع بنطلون جينز، ويمكنك أيضا ارتداؤه مع بنطلون قماش، بلون يلائم البليزر.

 

٤ - البليزر الطويل مع البنطلون الجلدي:

 

الملابس الجلدية رائجة جدا هذا العام، ومن أحدث خطوط الموضة، يمكنك ارتداؤه مع بليزر بلون فاتح كالأبيض والبيج، وأي لون آخر مفضل لكِ.

 

٥ - البليزر الطويل مع فستان: 

 

يمكنك ارتداء البليزر الطويل مع فستان رقيق وناعم، يمكن للفستان أن يكون قصيرا أو طويلا، لكن ينبغي أن يكون دون تفاصيل كثيرة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة