كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


«رونالدو» ينهي الجدل حول ختام مسيرته في «لشبونة»

محمد أنور

الجمعة، 14 مايو 2021 - 10:41 م

رد خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، على ما تردد بشأن الوجهة المحتملة لختام مسيرته، حيث  كان اسم رونالدو قد ارتبط بالرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف، بينما تحدثت تقارير عن انتقاله إلى أكثر من نادٍ من بينها سبورتنج لشبونة، إذ قيل إنه يرغب في ختام مسيرته حيث بدأ.

 

كما أشعلت والدة رونالدو شائعات عودته للشبونة بواقعتين، الأولى ارتداء قميص سبورتنج الذي يحمل اسم نجلها، والثانية الاحتفال بلقب الدوري البرتغالي الذي حققه النادي مؤخرًا. 

 

ومع ذلك، قال مينديز في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا: "كريستيانو سعيد باللقب الذي فاز به سبورتنج، وأظهر ذلك علنا، لكن في الوقت الحالي خططه المهنية لا تمر عبر البرتغال".

 

وكانت دولوريس أفيرو والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي، أكدت أنها ستحاول جاهدة إعادة الدون لصفوف فريقه الأسبق

يُذكر أن رونالدو سجل هدفه رقم 100 بقميص يوفنتوس ، حين قاد البيانكونيري للفوز بنتيجة (3-1) ضد ساسولو في الكالتشيو.

 

ويمر يوفنتوس بموسم سيئ للغاية، فبعد أن ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، خسر لقب الكالتشيو بعد احتكار 9 مواسم، كما بات مهددًا بالغياب عن دوري الأبطال في الموسم المقبل. 

 

وتتردد أنباء أن الموسم الجاري سيكون الأخير لرونالدو بقميص يوفنتوس، إذا فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وارتبط اسم رونالدو بالانتقال لأكثر من نادٍ أبرزها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وسبورتنج لشبونة. 

وبدأ رونالدو مسيرته الكروية مع سبورتنج وانتقل إلى مانشستر يونايتد في عام 2003، قبل أن ينضم إلى ريال مدريد بعد ذلك بـ 6 سنوات، ومنه إلى يوفنتوس عقب 9 سنوات قضاها مع فريق العاصمة الإسبانية. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة