الاتحاد و الطلائع
الاتحاد و الطلائع


الاتحاد يأمل في العودة لطريق الانتصارات عبر بوابة الطلائع

حسام عبدالعظيم

السبت، 15 مايو 2021 - 02:41 ص

يلتقى مساء اليوم على ستاد الإسكندرية  نادي الاتحاد السكندري نظيرة طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري العام المصري.


ويأمل زعيم الثغر بقيادة مدربة حسام حسن فى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز فى المبارة من أجل العودة للانتصارات من جديد، بعدما فشل الفريق فى تحقيق الفوز فى أخر 5 جولات.


وعقد حسام حسن عدة جلسات مع اللاعبين بهدف رفع الروح المعنوية وحثهم للعودة الى سكة الانتصارات من جديد، كما شرح بعض الجمل التكتيكيه والفنية من أجل تنفيذها خلال المباراة.


وحذر الجهاز الفني اللاعبين من مبارة اليوم  خاصة أن طلائع الجيش يمتلك عناصر جيدة، ويحقق نتائج إيجابية فى الفترة الأخيرة، كما طالب الجهاز الفني  اللاعبين بتعويض النقاط التي فقدها فى آخر 5 جولات.


كما شدد  المدير الفني على ضرورة الفوز فى المباراة القادمة أمام الطلائع  لما تمثل من أهمية للعودة لسكة الانتصار حتي يتمكن الفريق الوصول إلى وضعة الطبيعي بالمربع الذهبي  بترتيب الجدول العام، كما أشار الجهاز الفني إلى أن المنافسة أصبحت صعبة نظرا لتقارب المستوي بين معظم الفرق، ويجب اللعب بجدية  لتحقيق نتائح إيجابية.


ويحتل الاتحاد السكندري  المركز السابع بجدول ترتيب الدوري  برصيد 30 نقطة.
وعلى الجانب الآخر يدخل أبناء عبد الحميد بسيوني المباراة بروح معنوية قوية بعد سلسلة الانتصارات  الكبيرة التى حققها الفريق فى آخر 4

جولات فى المسابقة، كما  يأمل الجهاز الفني  فى استمرار صحوة الفريق ومواصلة الانتصارات لتحسين وضع الفريق فى جدول المسابقة.
ويفتقد الطلائع لجهود مهاجمة عمرو مرعي بعد تلقى الإنذار الثالث له أمام غزل المحلة فى المبارة التى فاز بها الطلائع بثلاثية.
ويحتل الطلائع المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة.
الطلائع فى معسكر بالإسكندرية استعدادًا للاتحاد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة