ميسي
ميسي


ميسى يثير الشكوك حول تجديده لبرشلونة ويؤجل التوقيع ليوليو

بوابة أخبار اليوم

السبت، 15 مايو 2021 - 02:51 ص

تسيطر حالة من الشك في كاتولنيا حول مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة مع تأجيله  التوقيع على عقده الجديد مع النادي الإسباني، وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإنه من المتوقع استجابة ميسي للتجديد، بمجرد انتهاء الموسم يوم 23 مايو الجاري.
 

ويتضمن العرض المبدئي المطروح من جانب برشلونة حصول ميسي على نصف راتبه الحالي، خلال العامين المقبلين، على أن يتم تعويضه بمنحه الفارق عبر عمله كسفير للنادي في الولايات المتحدة لاحقا.
 

وذكرت الصحيفة  أنه من الممكن أن يذهب ميسي للمشاركة مع منتخب بلاده الأرجنتين في كوبا أمريكا هذا الصيف، دون وضع توقيعه على العقد الجديد مع برشلونة».
 

وأوضحت أن ميسي مستعد للبقاء، واستدركت: «لكنه يريد أن يعرف بالتفصيل العرض المادي للنادي وكذلك المشروع الرياضي الذي تم إعداده» من قبل الإدارة المنتخبة الجديدة برئاسة لابورتا.


وكانت تقارير قد أفادت أخيرا بأن ميسي يريد مشروعا للفوز بالألقاب، لذلك أعطى النادي الضوء الأخضر لحسم صفقة سيرجيو أجويرو صديقه ومهاجم مانشستر سيتي الحالي.
 

ورغم أن علاقة ميسي ببرشلونة ستنتهي يوم 30 يونيو المقبل، إلا أن البرغوث قد ينتظر حتى 11 يوليو عقب نهاية كوبا أمريكا لحسم قراره حول مستقبله.
تقرير: أجويرو يحقق حلمه باللعب جوار ميسي في برشلونة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة