سيراميكا وسموحة
سيراميكا وسموحة


سيراميكا يلتقي سموحة في مواجهة متكافئة اليوم

الخطيب جمال

السبت، 15 مايو 2021 - 02:53 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مباراة مهمة في الخامسة مساء اليوم السبت عندما يستضيف فريق سموحة باستاد السويس الجديد في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز،ويحتل أصحاب الأرض المركز السادس برصيد 30 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.


يدخل سيراميكا اللقاء بقيادة ضياء السيد بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بيراميدز برباعية في المباراة الأخيرة بالدوري ويتطلع الفريق لمواصلة الانتصارات في لقاء اليوم ، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة أن سموحة يقدم عروضا جيدة بالدوري في الموسم الحالي.
ويفتقد سيراميكا لخدمات محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق للإيقاف لحصوله على الانذار الثالث، ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال عامر عامر ورجب بكار وخالد صبحي وعبد الله محمود وأحمد محسن وصالح جمعة و كوامي بونسو ورجب عمران و ميدو جابر  وشادي حسين و أحمد ياسر.
وفي المقابل يتطلع سموحة بقيادة أحمد سامي لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة ، وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة المباراة خاصة أن المنافس يضم لاعبين على أعلى مستوى.


ويعتمد سموحة على لاعبيه أمثال الهانى سليمان،  شريف رضا، رجب نبيل، محمود البدرى، طاهر الطاهر، محمد كناريا، محمود حليمو، مصطفى فتحى، عبد الكبير الوادى، أحمد عبد القادر، ديريك نيسيبامبى

اقرأ أيضًا سيراميكا يوضح حقيقة رحيل صالح جمعة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة