صورة أرشيفية صورة أرشيفية

عودة جميع الانشطة التموينية للعمل بنسبة 100%

عبير حمدي السبت، 15 مايو 2021 - 05:08 ص

تستأنف جميع الأنشطة التموينية العمل بكامل طاقتها العددية، اليوم السبت  الموافق ثالث أيام عيد الفطر، بعد العمل خلال أول وثاني أيام العيد بنسبة 50% فقط من قوتها العاملة، من التاسعة صباحا وحتي التاسعة مساءً.

وفي هذا السياق تواصل جميع منافذ صرف المقررات التموينية ( جمعيتي ..بدالين التموين .. المجمعات الاستهلاكية )  صرف مقررات مايو، على أن تطرح القابضة للصناعات الغذائيه 28 سلعة ضمن سلع المقررات التي تصرف لاصحاب البطاقات التموينية بقيمة 50 جنيها للفرد.

وتستمر  شركتي الجملة( العامة والمصرية) في فتح فروعها ومخازنها،لاستكمال صرف المنظومة التموينية، وعمل الاستعاضات السلعية للمنافذ.


وتطرح المجمعات الاستهلاكية السلع الغذائية واللحوم والأسماك وكعك العيد، وكذلك الخضر والفاكهة بأسعار تقل عن السوق الحر بحوالى 20%، و تقوم المخابز البلدية بإنتاج وصرف الرغيف المدعم لاصحاب البطاقات التموينية من الخامسة فجرا .

أيضا عودة مواقع استلام القمح إلى العمل ،حيث يبدأ من اليوم توريدات القمح المحلي داخل 450 موقع على مستوي الجمهورية ،وفقا لتوجيه وزير التموين باستئناف العمل ثالث أيام العيد بعد توقفه اليوم الأول والثاني .

وتستمر  غرفة العمليات المركزية بوزارة التموين ، والغرف الفرعية بالمحافظات في متابعة جميع الأنشطة التموينية ،المخابز ومنافذ صرف المقررات التموينية، ومحطات الوقود، للتأكد من انضباط العمل .

اقرأ أيضا| رئيس مفتشي تموين القاهرة: نستهلك 70 ألف طن سنويًا بقيمة 2.5 مليار جنيه


 

 
 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة